جار التحميل...

°C,
مع وضع شعار الشركة على قمصان اللاعبين

العربية للطيران ترعى فريق كرة القدم بنادي الشارقة في دوري الأبطال

April 04, 2022 / 10:38 PM
ترعى شركة العربية للطيران فريق كرة القدم بنادي الشارقة في دوري أبطال آسيا، حيث توقيع عقد شراكة مع شركة الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري، حيث سيتم وضع شعار طيران العربية على قمصان اللاعبين.
الشارقة 24:

وقّعت شركة الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري، عقداً لرعاية الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم، مع شركة العربية للطيران، يكون بموجبه الراعي الرئيس والرسمي للفريق، في مشاركته ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للموسم الجاري.

وكان الشارقة قد تأهل للمشاركة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، وسيلعب في المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه الهلال السعودي والريان القطري واستقلول الطاجيكي، والتي ستقام في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من الـ 8 حتى الـ 27 من أبريل الجاري.
 
ومثل نادي الشارقة في توقيع العقد إبراهيم الجروان رئيس شركة نادي الشارقة للاستثمار والتسويق التجاري، بينما مثل شركة العربية للطيران حسام ريدان مدير دائرة الاتصال المؤسسي وتجربة العملاء.

ويقضى الاتفاق بين الطرفين على وضع شعار طيران العربية على صدر قميص اللاعبين، خلال مباريات البطولة، مع منح العربية حقوق تصوير واستخدام صور لاعبي الفريق مع أطقم وطائرات الشركة، بجانب نشر فيديو ترويجي للشركة في منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي للإعلان عن الشراكة، والعديد من الالتزامات المتبادلة بين الطرفين، تنفذ تباعاً خلال مشاركة الشارقة في البطولة.
April 04, 2022 / 10:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.