جار التحميل...

°C,
عبر موقع الشارقة 24 ومنصات التواصل الاجتماعي

عادل سجواني: مارس الرياضة برمضان في الوقت المناسب لك

April 03, 2022 / 5:00 PM
أكد الدكتور عادل سجواني أخصائي طب أسرة، خلال ثاني حلقاته في البرنامج الصحي "طبيبك في رمضان" الذي يبث عبر موقع الشارقة 24 ومنصات التواصل الاجتماعي؛ على أهمية ممارسة الرياضة في شهر رمضان الفضيل.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

يقدم الدكتور عادل سجواني أخصائي طب أسرة، خلال شهر رمضان الفضيل برنامجه الصحي "طبيبك في رمضان"، في تمام الساعة الخامسة مساء.

وتحدث الدكتور عادل سجواني في ثاني حلقاته الرمضانية، التي تبث اليوم الأحد، عبر موقع الشارقة 24 ومنصات التواصل الاجتماعي، عن أهمية ممارسة الرياضة والوقت المناسب لممارستها خلال شهر رمضان المبارك. 

وأكد سجواني أن الوقت المثالي والمناسب لممارسة الرياضة هو الوقت الذي يكون مناسب للشخص نفسه، أي بمعنى آخر إذا كان الجو جيد وفي مكان مغلق لن تتعرض للجفاف تستطيع ممارسة رياضة بسيطة في المنزل أو نادي رياضي، لكن إذا كنت تخاف على نفسك من الجفاف أو مصاب ببعض الأمراض يفضل أنك تؤجل الرياضة إلى ما بعد الفطور بساعات.

لكن الأسوأ من ذلك هو عدم ممارسة الرياضة، وتقول إنك لا تستطيع ممارسة الرياضة في شهر رمضان، فشهر رمضان هو شهر عبادة لكنه كذلك شهر صحي. مارس الرياضة بعد وجبة الفطور بساعة أو قبل السحور بساعة؛ المهم أنك تمارس الرياضة ولا تهملها في شهر رمضان المبارك.
 
April 03, 2022 / 5:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.