جار التحميل...

°C,
في القمة العالمية للحكومات

حمدان بن محمد يبحث مع رئيس الوزراء الكويتي سبل تعزيز التعاون

March 31, 2022 / 3:53 AM
ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات، استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، الأربعاء، سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت الشقيقة.
الشارقة 24 - وام:

 استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، الأربعاء، سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت الشقيقة، والذي وصل إلى الدولة في مستهل زيارة يترأس خلالها وفد الكويت المشارك في القمة العالمية للحكومات.

ورحّب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بسمو رئيس مجلس الوزراء الكويتي، والوفد المرافق ، وذلك في مستهل اللقاء الذي جرى في مقر القمة العالمية للحكومات في إكسبو 2020 دبي، حيث أكد سمو ولي عهد دبي أن المشاركة الكويتية في القمة تثري هذا الحوار العالمي الذي يضم أكثر من 4000 شخصية من 190 دولة، والهادف إلى الارتقاء بأداء الحكومات حول العالم وتعزيز قدرتها على استباق التغيرات وابتكار الحلول لتحسين حياة المجتمعات.

واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية وما تشهده من تطور مستمر وعلى كافة المسارات في ضوء رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، تأكيداً على عمق الروابط الأخوية والتاريخية الوطيدة بين الشعبين الشقيقين
 
March 31, 2022 / 3:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.