جار التحميل...

°C,
في كلمة له

حمدان بن محمد: محمد بن راشد يضع دعم الشباب في مقدمة الأولويات

March 30, 2022 / 4:18 AM
قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، يضع دائماً دعم الشباب وإفساح المجال أمامهم لتطوير قدراتهم ومهاراتهم في مقدمة الأولويات.
الشارقة 24 - وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، خلال لقائه 30 شاباً من القادة البارزين أعضاء "قائمة فوربس تحت سن الثلاثين" ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات 2022، على أهمية الدور الذي يؤديه الشباب في صناعة المستقبل وتصميم توجهاته وتشكيل معالمه.

وقال سموه.. " صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، يضع دائماً دعم الشباب وإفساح المجال أمامهم لتطوير قدراتهم ومهاراتهم في مقدمة الأولويات" مستشهداً سموه بمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد "الشباب بناة الغد وهم الذين تقع على عاتقهم مسؤولية صناعة مستقبل أفضل ومشرق لمجتمعاتهم".

وأضاف سمو ولي عهد دبي أن تواجد هذه المجموعة المميزة من القادة البارزين ورواد الأعمال والمبتكرين كجزء مهم من فعاليات القمة العالمية للحكومات 2022 يثري النقاشات والأفكار بما يدعم النظم الحكومية ويسهم في تحقيق مستهدفات الحكومات حول العالم من أجل مستقبل أفضل للبشرية، لافتاً سموه إلى أن تمكين الشباب هو نهج مستدام تتبناه دولة الإمارات منذ عقود.
 
March 30, 2022 / 4:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.