جار التحميل...

°C,
بتصريح له

حمدان بن محمد: القمة العالمية للحكومات تعكس رؤية محمد بن راشد

March 28, 2022 / 7:30 PM
زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي مقر القمة العالمية للحكومات 2022 التي تقام في إكسبو دبي 2020، حيث اطلع سموه على الاستعدادات وتفقّد التجهيزات ومدى جاهزية فرق العمل لاستضافة التجمع الحكومي الأكبر على مستوى العالم بالشكل الذي يليق بدولة الإمارات والتي تعد وجهة عالمية وإقليمية في تنظيم الفعاليات والمعارض الكبرى.
الشارقة 24 - وام:

 أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن القمة العالمية للحكومات تعكس رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للعمل الحكومي القائم على الابتكار والجاهزية واستشراف المستقبل وتطوير الفكر الهادف إلى تحقيق تنمية مستدامة في كافة القطاعات الحيوية.

وقال سموه: "إن انعقاد القمة العالمية للحكومات يشكل حدثاً مهماً تستضيف خلاله دولة الإمارات مجموعة كبيرة من القادة والخبراء والمتخصصين من كافة دول العالم لمناقشة أحدث التوجهات والمتغيرات الهادفة إلى تطوير العمل الحكومي في مختلف مساراته... وتحرص دولة الإمارات على تسخير كافة الإمكانات لتنظيم الحدث العالمي على أفضل وجه".

جاء ذلك خلال زيارة سمو ولي عهد دبي إلى مقر القمة العالمية للحكومات 2022 التي تقام في إكسبو دبي 2020، حيث اطلع سموه على الاستعدادات وتفقّد التجهيزات ومدى جاهزية فرق العمل لاستضافة التجمع الحكومي الأكبر على مستوى العالم بالشكل الذي يليق بدولة الإمارات والتي تعد وجهة عالمية وإقليمية في تنظيم الفعاليات والمعارض الكبرى.

وقد حضر سموه جانباً من الجلسات والفعاليات لليوم التمهيدي ضمن القمة العالمية للحكومات، حيث شهد سموه جانباً من جلسة "الرؤى المستقبلية لقادة الاستثمار العالمي" والتي تحدث خلالها لاري فينك، الرئيس التنفيذي لشركة بلاك روك، ومعالي خلدون المبارك الرئيس التنفيذي لمجموعة مبادلة، وأدار الحوار جون ديفتريوس، كما حضر سموه جانباً من الجلسة الوزارية "حلقة الوزراء والشباب العرب".
March 28, 2022 / 7:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.