جار التحميل...

°C,
مع كردستان العراق والمالديف وبربادوس وغويانا

الإمارات توقع شراكات استراتيجية في التحديث الحكومي

March 31, 2022 / 3:34 AM
في إطار تطوير الكوادر الحكومية، أبرمت دولة الإمارات اتفاقيات شراكة استراتيجية في التحديث الحكومي، مع حكومات كردستان العراق، وجمهورية المالديف، وبربادوس، وجمهورية غويانا، لتبادل المعرفة والخبرات والتجارب الناجحة في مجال التحديث الحكومي.
الشارقة 24 - وام:

وقعت دولة الإمارات اتفاقيات شراكة استراتيجية في التحديث الحكومي، مع حكومات كردستان العراق، وجمهورية المالديف، وبربادوس، وجمهورية غويانا، لتبادل المعرفة والخبرات والتجارب الناجحة في مجال التحديث الحكومي، وتطوير الكوادر الحكومية وتمكينها وبناء قدراتها بأحدث الأدوات المستقبلية بالاستفادة من تجربة دولة الإمارات الناجحة في هذا المجال.

وقع الاتفاقيات معالي محمد عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس مؤسسة القمة العالمية للحكومات، مع معالي مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كردستان العراق، ومعالي فيصل نسيم نائب رئيس جمهورية المالديف، ومعالي ميا موتلي رئيس وزراء بربادوس، ومعالي ديودات إندار وزير الأشغال العامة في جمهورية غويانا.

وتشمل مجالات التعاون "تطوير وبناء القدرات، والابتكار الحكومي، والخدمات الحكومية، والمسرعات الحكومية، والأداء الحكومي والأجندة الوطنية والتميز الحكومي، وحاضنات الأعمال، والتنافسية، والإحصاء، والبرمجة "مليون مبرمج"، والخدمة المدنية، وذلك ضمن أعمال القمة العالمية للحكومات 2022.

وأكد محمد القرقاوي أن حكومة دولة الإمارات حريصة على مشاركة خبراتها وتجاربها الرائدة مع مختلف الحكومات، ترجمة لتوجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بدعم الحكومات وتمكينها للارتقاء بمستوى الأداء والكفاءة وتعزيز الجاهزية لتحديات المستقبل.
 
March 31, 2022 / 3:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.