جار التحميل...

°C,
في كلمته الافتتاحية للقمة العالمية للحكومات 2022 ..

محمد القرقاوي: القمة تقرّب المسافة بين الحكومات والمستقبل

March 30, 2022 / 4:56 AM
قال معالي محمد بن عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس مؤسسة القمة العالمية للحكومات إن القمة العالمية للحكومات تهدف إلى تقريب المسافة بين الحكومات وما والمستقبل عبر استشراف أهم التطورات اقتصادياً وعلمياً وتقنياً وسياسياً.
الشارقة 24 - وام:

 أكد معالي محمد بن عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس مؤسسة القمة العالمية للحكومات.. أن القمة العالمية للحكومات 2022 تعقد هذا العام برؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وتوجيهات ومتابعة مباشرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، لتعكس رؤى سموه بأن المستقبل ملك لمن يستكشف فرصه ويستعد لتحدياته ويسابق الآخرين لمواكبة متغيراته.

جاء ذلك، في الكلمة الافتتاحية لأعمال القمة العالمية للحكومات 2022، التي انطلقت اليوم الثلاثاء، في مركز دبي للمعارض في إكسبو 2020 دبي، بمشاركة 4000 آلاف شخصية من رؤساء الدول والحكومات ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية ونخبة الخبراء ومستشرفي المستقبل، ورواد الأعمال وقادة القطاع الخاص، لاستشراف مستقبل الحكومات وتصميم المسارات وابتكار الحلول التي تخدم الإنسانية.

وقال محمد القرقاوي إن القمة العالمية للحكومات تهدف إلى تقريب المسافة بين الحكومات وما والمستقبل عبر استشراف أهم التطورات اقتصادياً وعلمياً وتقنياً وسياسياً، ما يترجم رؤيتها ورسالتها وتوجهاتها بأن الاستعداد للمستقبل يجعل الحكومات جزءاً من صناعته.
March 30, 2022 / 4:56 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.