جار التحميل...

°C,
في تصريحات صحافية

الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض يشيد بنجاح إكسبو 2020 المبهر

March 30, 2022 / 9:50 AM
أشاد معالي ديميتري كيركِنتزس، الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض بالنجاح المبهر لإكسبو 2020 دبي النسخة الأولى من إكسبو الدولي التي تُقام في المنطقة.
الشارقة 24 - وام:

 أكد معالي ديميتري كيركِنتزس، الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض، الهيئة المشرفة على معارض إكسبو الدولية أن إكسبو 2020 دبي شكل رمزاً نبيلاً للصمود والتفاؤل حيث أضاء لجميع المشاركين الطريق نحو صنع مستقبل أفضل.

وأشاد معاليه بالنجاح المبهر لإكسبو 2020 دبي النسخة الأولى من إكسبو الدولي التي تُقام في المنطقة.

ووصف كيف وحّد المنظمون، والدول المشاركة البالغ عددها 192 دولة، وطيف من غيرها من الجهات المعنية جهودهم، من أجل معالجة التحديات التي اعترضت طريق إقامة هذا الاحتفال الضخم الممتد على مدار ستة أشهر في خضم جائحة كوفيد-19.

وأشاد في تصريحات صحافية بمناسبة حفل ختام إكسبو 2020 دبي غدا بالجهود الهائلة التي بُذلت في موقع إكسبو 2020 دبي ومن كافة فرق العمل.

وحول تطور معارض اكسبو الدولية منذ العام 1851 .. قال : " عندما نعيد التفكير في سبب انطلاق هذه الفعاليات، نرى أنها كانت وسيلة تمكّن العالم بأسره وبلدانه من استعراض أحدث ابتكاراتها وكانت الثورة الصناعية قد حدثت، ولذلك كان كل ما في الأمر هو استعراض كيف يجري تصنيع العالم لكن ما نراه اليوم هو تطوّر لتلك الفترة فتركز معارض إكسبو الدولية الآن بشدة على طريقة جمع الناس معا والآلية التي يمكننا بها توحيد جهودنا ".
March 30, 2022 / 9:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.