جار التحميل...

°C,
لتسخير كافة الإمكانيات بين الطرفين

تعاون بين شرطة ونادي الدفاع عن النفس بالشارقة

March 29, 2022 / 3:31 PM
وقعت القيادة العامة لشرطة الشارقة مذكرة تفاهم مع نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وذلك حرصاً من الطرفين على تعزيز سبل التعاون المشترك بما يحقق الأهداف المشتركة من خلال تطوير الكفاءات الرياضية.
الشارقة 24:

أبرمت القيادة العامة لشرطة الشارقة مذكرة تفاهم مع نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وذلك حرصاً من الطرفين على تعزيز سبل التعاون المشترك بما يحقق الأهداف المشتركة من خلال تطوير الكفاءات الرياضية، وتنمية وتثقيف النشئ والشباب والمحافظة عليهم، سعياً لتحقيق النمو والتطور المنشود في القطاع الرياضي والاجتماعب في إمارة الشارقة.

وقع المذكرة كلاً من سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس‏‏، وبحضور عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والمقدم محمد بطي الهاجري نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، وسعيد العاجل خبير رياضي بمجلس الشارقة الرياضي، وعدد من الضباط والمسؤولين من كلا الطرفين. 

تناولت مذكرة التفاهم أوجه التعاون بين شرطة الشارقة ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، مع الاستفادة من كافة الممتلكات الموجودة بين الطرفين، وتسخيرها لتحقيق الأهداف المرجوة من تلك المذكرة.

وأفاد قائد عام شرطة الشارقة، قائلاً: "نحرص كل الحرص على تبني مختلف ‏الأنشطة الرياضية، تنفيذاً لتوجهات صاحب ‏السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم ‏الشارقة، الرامية إلى الحفاظ على النشئ وتوجيههم إلى ‏استثمار أوقاتهم بشكل مثمر، وجعل الرياضة في إمارة الشارقة أسلوب حياة". 

وأثنى اللواء سيف الشامسي على الدور الكبير الذي يقوم به نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ومجلس الشارقة الرياضي في ‏خدمة المجتمع على المستويين الرياضي والاجتماعي، والاهتمام وتوجيه النشئ والشباب إلى الطريق الصحيح والمحافظه عليهم وإتاحة الفرص ‏أمامهم لتحقيق نجاحات أولمبية تسطر دولياً وعالمياً، بما يسهم في دفع عجلة التقدم ‏لإمارة الشارقة في المجال الرياضي.

ومن جانبه، أعرب نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عن شكره وتقديره  إلى قائد عام ‏شرطة الشارقة لدعمه اللامحدود لأنشطة المجلس الرياضي وأندية الشارقة، ومساهمته في تحقيق أهداف ‏القيادة الرشيدة في الحفاظ على مكتسبات الوطن من النشئ والشباب وتوجيههم بالاستفادة من المبادرات ‏والأنشطة التي تقدمها أندية الإمارة عامة، وخاصة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الذي يشهد تزايد ‏ملحوظ في أعداد الملتحقين من أبناء الشارقة، الأمر الذي يؤكد مستوى الخدمات والبرامج الذي وصل إليه ‏النادي.

و‏قال رئيس نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس‏: "إن هذه المذكرة جاءت حرصاً من مجلس الشارقة الرياضي على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في العمل على أن تكون الرياضة وسيلة مهمة في الحياة وبما يساهم بحفظ الأبناء".

وأضاف: "بإسمي وباسم أعضاء مجلس الإدارة، وأسرة النادي أتقدم بالشكر والتقدير إلى اللواء سيف الزري الشامسي، على اهتمامه ورعايته لرياضيين في  النادي، ومبادرته بتسخير كافة الممتلكات التي تساعد النادي على القيام ببرامجه الرياضية والاجتماعية.
 
March 29, 2022 / 3:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.