جار التحميل...

°C,
لتخريج دفعة متخصصة في كليات التربية

برنامج "معلم وافتخر" ينطلق في دورته الثانية لتدريب خريجات الكليات

March 28, 2022 / 3:52 PM
أكدت سعادة الدكتورة محدثة الهاشمي، رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، ورئيس أكاديمية الشارقة للتعليم، انطلاق اللقاء الإعلامي الخاص للإعلان عن الدفعة الثانية من برنامج "معلم وافتخر"، الذي اطلقه صاحب السمو حاكم الشارقة، لبناء الكفاءات المواطنة، والارتقاء بقدراتها.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

بتوجيهات ساميه من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ينطلق اللقاء الإعلامي الخاص للإعلان عن الدفعة الثانية من برنامج "معلم وافتخر"، في أكاديمية الشارقة للتعليم.

وأفادت سعادة الدكتورة محدثة الهاشمي، رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، ورئيس أكاديمية الشارقة للتعليم، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن برنامج "معلم وافتخر" متخصص في تدريب وتأهيل خريجات الجامعات، لكي يصبحوا معلمات في القطاع الخاص، وتتخصص هذه الدفعة بتخريج دفعة متخصصة في كليات التربية "الطفولة المبكرة"، ويأتي ذلك ضمن مشروع "سلطان القاسمي للتوطين" في القطاع الخاص، ويهدف إلى تمكين الموارد البشرية الوطنية، القادرة على مراعاة معايير التعليم في الدولة.

وأضافت رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، أنه سيتم تدريب الخريجات في أكاديمية الشارقة للتعليم، للحصول على دبلوم الدراسات العليا للتعليم، وبعدها يتم توظيفهم في المدارس الخاصة كمعلمات في الروضة والمرحلة الأساسية من الصف الأول إلى الثالث.
March 28, 2022 / 3:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.