جار التحميل...

°C,
بالتزامن مع القمة العالمية للحكومات

المشرخ: نعمل على شرح حوافز الشارقة في قمة الإمارات للاستثمار

March 28, 2022 / 7:44 PM
أكد محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، أهمية تعريف رجال الأعمال والمستثمرين بالفرص الاستثمارية في الإمارة، خلال قمة الإمارات للاستثمار.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعرب محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، عن سعادته بتنظيم جلسة خاصة عن الاستثمار بإمارة الشارقة، في قمة الإمارات للاستثمار "قمة إنفستوبيا للاستثمار"، التي تعقد بالتزامن مع فعاليات القمة العالمية للحكومات.

وأوضح المشرخ، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أنه تم التركيز خلال هذه الجلسة على المميزات والحوافز الاستثمارية التي تقدمها الإمارة للمستثمرين ورجال ورواد الأعمال المشاركين بالقمة العالمية للحكومات، لافتاً إلى أنه تم تسليط الضوء على بعض القطاعات التي تروج وتدعم الإمارة الاستثمارات فيها، مثل التكنولوجيا الزراعية والسياحة وقطاع الطاقة والنقل والخدمات اللوجستية.

وأشار المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر، إلى أنه تم أيضاً التطرق خلال الجلسة، لقانون الاستثمار الأجنبي المباشر الجديد، والذي يتيح للمستثمرين الأجانب ملكية الشركات بنسبة تصل إلى 100% خارج المناطق الحرة، إضافة إلى التسهيلات التي يقدمها مركز الشارقة لخدمات المستثمرين، لأي مستثمر يرغب في الاستثمار بالإمارة.
March 28, 2022 / 7:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.