جار التحميل...

°C,
خلال جلسة بمشاركة العديد من الجهات

المشرخ: "استثمر في الشارقة" يُعرّف بفرص الاستثمار بإكسبو 2020 دبي

November 10, 2021 / 9:47 PM
نظم مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، جلسة للتواصل مع المستثمرين، تحت عنوان "اكتشف عالماً من فرص الاستثمار في الشارقة"، ضمن فعالياته في إكسبو 2020 دبي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

كشف سعادة محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، أن المكتب نظم جلسة للتواصل مع المستثمرين، تحت عنوان "اكتشف عالماً من فرص الاستثمار في الشارقة"، اليوم الأربعاء، بإكسبو 2020 دبي، في أولى فعالياته، ضمن سلسلة من الأنشطة التي سينظمها في مركز تواصل الأعمال بمقر المعرض الدولي.

وأوضح المشرخ، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، تناولنا خلال جلسة اليوم، أول محاور إكسبو 2020 دبي، المتعلق بموضوع الفرص، حيث قدمنا ورشة عن الفرص الاستثمارية في إمارة الشارقة، بالتعاون مع مختلف شركائنا الاستراتيجيين من دوائر ومؤسسات ومناطق حرة وشركات من القطاع الخاص، وخلال الجلسة سلطتنا الضوء على مختلف الفرص الاستثمارية بالإمارة، والتي تشمل مختلف القطاعات.

وأشار المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، إلى أنه تم تنظيم معرض مصغر من الدوائر الحكومية والقطاع الخاص على هامش الجلسة، تم خلاله عرض أبرز الفرص، للمشاركين وزوار إكسبو 2020 دبي.
November 10, 2021 / 9:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.