جار التحميل...

°C,
يلعب للفوز وحسم مصيره

الأبيض يؤكد جاهزيته لمباراة كوريا الجنوبية بتصفيات المونديال غداً

March 28, 2022 / 10:27 PM
جانب من تدريبات منتخبنا الوطني استعداداً لمباراة كوريا الجنوبية
يلتقي يوم غد الثلاثاء، منتخبنا الوطني مع نظيره الكوري الجنوبي، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية، طامحاً في الفوز والحفاظ على المركز الثالث لمواجهة أستراليا في الملحق الآسيوي.
الشارقة 24 - محمود علي:

يخوض منتخبنا الوطني، اللقاء المصيري، أمام ضيفه منتخب كوريا الجنوبية، ضمن مواجهات الجولة العاشرة والأخيرة، لمشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، والتي تقام عند الـ5:45 مساء غد الثلاثاء، على إستاد آل مكتوم بنادي النصر.

ويرفع المنتخب شعار "التحدي"، والخروج بالعلامة الكاملة، مهما بلغت الصعوبات، في مباراة لن تقبل القسمة على اثنين، سيدخلها اللاعبون بهدف تصحيح الصورة، ومصالحة الجماهير المتوقع حضورها بكثافة دعماً المنتخب.

وكانت التدريبات الأخيرة، قد شهدت مشاركة جميع اللاعبين، الذين تعاهدوا على تقديم أداء مشرف أمام المنتخب الكوري الجنوبي، والسعي لفرض أسلوب الأبيض، والظهور بشكل مغاير لما كان عليه وضع المنتخب أمام العراق في مباراة غاب فيها التوفيق عن منتخبنا، ووضعت الأبيض في موقف صعب في لقاء الغد.

وكثف الجهاز الفني تحضيراته للمباراة المرتقبة، حيث أشرك جميع اللاعبين في التدريب الأخير، الذي شهد عودة عبد الله رمضان، الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي تراكم الإنذارات، فيما أدى اللاعبون الحصة التدريبية الأخيرة بمعنويات عالية، خاصة أن الجميع يتمسك بالفرصة القائمة بالفعل أمام منتخبنا، فضلاً عن رغبة الحسم، بينما لا تزال الفرصة في يد اللاعبين.
March 28, 2022 / 10:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.