جار التحميل...

°C,
بعد الفوز على النصر

الشارقة بطلاً لدوري اليد للمرة السادسة توالياً والـ16 في تاريخه

March 27, 2022 / 11:58 PM
خلال التتويج
رسمياً توج فريق رجال الشارقة، بطلاً للدوري العام لكرة اليد للموسم الرياضي الحالي، بالعلامة الكاملة، وذلك عقب الفوز على النصر في المباراة الختامية، بنتيجة 26 - 25.
الشارقة 24:

توج فريق رجال الشارقة لكرة اليد ببطولة الدوري العام للموسم الرياضي 2021-2022 بالعلامة الكاملة، بعدما تغلب على ضيفه فريق النصر في المباراة الختامية للدور النهائي للمسابقة بنتيجة 26 – 25، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد على صالة نادي الشارقة.

وواصل فريق الشارقة أرقامه القياسية، بحصد اللقب للمرة السادسة على التوالي، والـ16 تاريخياً، معززاً رقمه القياسي كأكثر أندية الدولة فوزاً بالبطولة، وبعدد 69 مباراة متتالية بلا هزيمة في دوري أقوياء اليد، حيث كانت آخر خسارة للفريق في مواجهة شباب الأهلي في الدور الأول لموسم 2018 - 2019.

وتوج الفريق البطل، سعادة خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة، وسعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بحضور داود المليح رئيس لجنة المسابقات، الأمين العام المساعد لاتحاد كرة اليد، وعبد الله الكعبي وفيصل الطواش عضوا مجلس إدارة اتحاد اليد، وسعادة محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الألعاب الجماعية.

من جانبه، أهدى سعادة علي سالم المدفع، الفوز ببطولة الدوري العام لكرة اليد، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تقديراً للدور الكبير والدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه للنادي ولاعبيه.

وأكد المدفع، أن استراتيجية نادي الشارقة ترتكز على المنافسة وحصد كل البطولات، ونتطلع لأن ينقل فريق اليد نجاحاته من المستوى المحلي إلى المستوى القاري والعالمي.

وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، بدعم ومتابعة مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي، وبجهود إدارة الألعاب الجماعية برئاسة سعادة محمد عبيد الحصان، كما أهدى الإنجاز إلى محبي ومشجعي النادي.

وأثنى محمد عبيد الحصان عضو مجلس نادي الشارقة، رئيس إدارة الألعاب الجماعية على العمل الكبير لإدارة الألعاب الجماعية من مشرف اللعبة جاسم محمد، ومدير فريق رجال كرة اليد علي المرزوقي، وجابر أسد إداري الفريق، ومشرف قطاع المراحل السنية يوسف أحمد، وجميع الإداريين والمدربين، في الحفاظ على المكتسبات واستمرار نجاح مشروع كرة اليد التي حققت 20 لقباً محلياً وخارجياً خلال آخر 6 سنوات، ليصل إجمالي عدد بطولات فريق الرجال إلى 36 بطولة في تاريخ النادي.

وأضاف الحصان، لم تكن تلك الإنجازات لتتحقق إلا بفضل الدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، ومتابعة مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي، ومجلس إدارة نادي الشارقة برئاسة سعادة علي سالم المدفع، وجهد أبناء النادي.
March 27, 2022 / 11:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.