جار التحميل...

°C,
دبا الحصن الأول واتحاد كلباء ثانياً والذيد ثالثاً

نادي مليحه الرياضي يجمع 22 نادياً ومؤسسة في "فرسان الثقافة"

March 26, 2022 / 12:46 PM
قدم نادي مليحه ضمن أجندة فعالياته لعام 2022م؛ مسابقته التي أطلق عليها "فرسان الثقافة"، والتي أقيمت تحت شعارها لهذا العام "سلطان خمسين عاماً من العطاء"، لتنجح في استقطاب 22 نادياً ومؤسسة للمشاركة.
الشارقة 24:

سجل نادي مليحه الثقافي الرياضي مشهداً رياضياً مختلف بالتباري في النواحي الثقافية والمعرفية، من خلال لقاءه الذي نظمه حضورياً في مقره بعد عودة التعافي من فيروس كورونا، ليكون أول حدث بهذا الجمع بين أندية إمارة الشارقة بعد تداعيات كورونا.

وقدم نادي مليحه وضمن أجندة فعالياته لعام 2022م مسابقته التي أطلق عليها "فرسان الثقافة"، والتي أقيمت تحت شعارها لهذا العام "سلطان خمسين عاماً من العطاء"، لتنجح في استقطاب 22 نادياً ومؤسسة للمشاركة، بعد أن درج على تنظيمها ضمن فعالياته بشكل ترك لها بصمة كبيرة وأصبحت من إحدى الملتقيات الهامة على خارطة الفعاليات للنادي ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة.

والتقى ممثلو أندية إمارة والشارقة والمؤسسات العاملة في المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة في مسابقة فرسان الثقافة حضورياً، بعد أن تم التحضير لها من خلال دعوة الأندية للمشاركة والتنافس في كافة حقول المعرفة الرياضية والثقافية والفنية والوطنية والجغرافية، والتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي للتعميم على كافة الأندية للمشاركة وترشيح ممثليها.

واستهدفت المسابقة اللجان الثقافية والمجتمعية في كافة الأندية والمؤسسات، من منطلق تلاقي دور نادي مليحه مع مجلس الشارقة الرياضي في تنفيذ برنامج نوعي في مجال إثراء الثقافة من خلال دعوة الأندية وكذلك المؤسسات لترشيح منتسبيها للتباري والتنافس في المعلومات المتنوعة التي تم اختيارها لتشكل إضافة للمشاركين.

تابع مجريات المسابقة سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه، وسعادة عبد الله سعيد بالعجيد الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية.

وفي نهاية المسابقة تم تتويج نادي دبا الحصن الرياضي بالمركز الأول، وجاء ثانياً نادي اتحاد كلباء الرياضي، وفي المركز الثالث نادي الذيد الرياضي، كما جاء في المركز الرابع مدرسة مليحه، وفي المركز الخامس نادي المدام الرياضي وسط تنافس كبير وحضور جماهيري خصصت لها أسئلة وجوائز خاصة.

وفي نهاية المسابقة كرم سعادة محمد سلطان الخاصوني يرافقه سعادة عبد الله سعيد بالعجيد الكتبي عضو مجلس الإداة رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية الفائزين في المسابقة ومنحهم جوائز مالية.
 
March 26, 2022 / 12:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.