جار التحميل...

°C,
اطلعوا على تاريخ وإنجازات النادي

"الثقة للمعاقين" يستقبل ضيوف أيام الشارقة للفنون المسرحية

March 25, 2022 / 2:18 PM
استقبل نادي الثقة للمعاقين مجموعة من نجوم مهرجان أيام الشارقة للفنون المسرحية، وذلك على هامش مشاركتهم في الدورة الجديدة من أيام الشارقة المسرحية التي تنظم سنوياً برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.
الشارقة 24:

بهدف اطلاعهم على تاريخ وإنجازات نادي الثقة للمعاقين كأول نادي يهتم برياضة ذوي الإعاقة في الشرق الأوسط.. استقبل نادي الثقة للمعاقين مجموعة من نجوم مهرجان أيام الشارقة للفنون المسرحية، وذلك على هامش مشاركتهم في الدورة الجديدة من أيام الشارقة المسرحية التي تنظم سنوياً برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

كان في استقبال الضيوف الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، حيث ضم الوفد نخبة من نجوم المسرح العربي وهم الفنان الكبير محمد منصور من الكويت، والفنان عبد الله الزهلي من سلطنة عمان، والفنانة القديرة عبير الجندي من الكويت، حيث تعرف الضيوف على تاريخ وإنجازات نادي الثقة للمعاقين كأول نادي يهتم برياضة ذوي الإعاقة في الشرق الأوسط، كذلك على الخدمات التي يقدمها النادي على كافة الأصعدة الثقافية والرياضية والاجتماعية.

رحب الدكتور طارق سلطان بن خادم بالضيوف مثمناً الرعاية الكريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لهذا الملتقى الثقافى والفكري، ليؤكد الدور الريادي للشارقة كعاصمة للثقافة العربية، مؤكداً أن احتضان دولة الإمارات لهذه الفعالية الفنية يدل على دعمها ومساندتها لازدهار وتقدم الشعوب، وتأييدها للفكر الحضاري المتسامح الذي يدعو للفكر والثقافة.

مؤكداً أن المسرح العربي له دور كبير في نقل ثقافتنا العربية بين مختلف فئات المجتمع معبراً عن سعادته بإستقبال نجوم المسرح الخليجي في نادي الثقة للمعاقين ليتعرفو على البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي لأعضائه من ذوي الإعاقة.

من جانبه أشاد الفنان الكويتي محمد منصور بالخدمات الكبيرة التي يقدمها نادي الثقة للمعاقين، مثمناً اهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بالجانب الحضاري والإنساني ودعمه للثقافة والفنون، وقال إن ما شاهده في نادي الثقة من بنية تحتية وخدمات تفوق كثيراً ما يقدم لذوي الإعاقة في كثير من بلدان العالم.
March 25, 2022 / 2:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.