جار التحميل...

°C,
يقام خلال الفترة من 14-16 مارس

"نادي الثقة" يعقد مؤتمراً حول ملتقى الشارقة لألعاب القوى للمعاقين

March 11, 2022 / 10:54 AM
برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، يعقد نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، السبت، مؤتمراً صحافياً للإعلان عن ملتقى الشارقة الدولي العاشر لألعاب القوى للمعاقين والذي يقام خلال الفترة من 14-16 مارس الجاري.
الشارقة 24:

يعقد نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، السبت، مؤتمراً صحافياً للإعلان عن ملتقى الشارقة الدولي العاشر لألعاب القوى للمعاقين والذي يقام خلال الفترة من 14-16 مارس الجاري برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة .

ويتم خلال المؤتمر الإعلان عن الدول المشاركة في البطولة وعدد اللاعبين والفعاليات التي تقام خلال البطولة كما يتم الإعلان عن الرعاة الرسميين والفرعيين للبطولة .

من جانبه، أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين دور الإعلام الفعال في تسليط الضوء على الملتقى وإبراز الجهود التي تبذلها كافة أجهزة الدولة لتقديم الدعم والرعاية الكاملين لفئات ذوي الإعاقة التي أثبتت قدرات وإمكانات كبيرة ونجحت في تشريف الدولة بالعديد من المحافل الرياضية العالمية، مشيراً بأن دولة الإمارات أصبح لها خبرات جيدة في تنظيم أكبر البطولات العالمية.
 
March 11, 2022 / 10:54 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.