جار التحميل...

°C,
في إطار رؤيتها لأهمية الاهتمام بمختلف شرائح المجتمع

"أسرة استشاري الشارقة" تناقش أعمالها المجتمعية

March 25, 2022 / 12:25 AM
عقدت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، اجتماعاً بمقر المجلس في مدينة الشارقة، لطرح عدد من البرامج التي تعزز الجهود وتقود نحو تقديم أفضل الخدمات للمجتمع.
الشارقة 24:

تناولت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، في اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة أعمالها لطرح عدد من البرامج التي تعزز الجهود وتقودها نحو تقديم أفضل الخدمات للمجتمع، في إطار رؤيتها لأهمية الاهتمام بمختلف شرائح المجتمع.

وتناولت في الاجتماع ما يولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى للأسرة، من اهتمام ورعاية للأسر وجعل المجتمع أكثر عطاءً وترابطاً واهتماماً بأفرادها.

ترأست الاجتماع سعادة فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة، وحضره سعادة جاسم جمعه المازمي مقرر اللجنة، وسعادة عبد الله محمد الشامسي، وسعادة سيف على الطليع الظهوري.

وافتراضياً، حضر الاجتماع كلاً من العضوة سعادة عفراء بن حليس الكتبي، وسعادة محمد عبد الله الريسي، ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمين السر، والإعلامي إسلام الشيوي أمين السر.

واستعرضت اللجنة مختلف أعمالها خلال دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر من زيارات لعدد من المؤسسات المعنية بالأسرة، استكمالاً لزياراتها السابقة لتتواصل مع دور الرعاية والجهات التي تقدمها خدمات مباشرة للأسر، والعمل على تعزيز برامجها في العناية بالأسرة وأفراد المجتمع.

وأكدت اللجنة من خلال محاور مناقشتها لعدد من الموضوعات والمرئيات، إلى أهمية استمرار تقديم خدمات متكاملة ذات جودة عالية تتكامل لتقديم أفضل الخدمات المجتمعية، وما تقدمه من برامج ومبادرات تنمي دور ومسؤولية الأسرة والوالدين وحس الأبناء والأبناء من أجل البناء والتقدم .
March 25, 2022 / 12:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.