جار التحميل...

°C,
الخميس على استاد الملك فهد

الأبيض يواجه العراق في تصفيات المونديال بشعار "لابديل" عن الفوز

March 24, 2022 / 12:10 AM
يواجه منتخب الإمارات نظيره العراقي يوم غد الخميس، على استاد الملك فهد بالرياض، ضمن تصفيات كأس العالم، ويدخل الأبيض اللقاء بشعار واحد لا بديل عن الفوز من أجل المحافظة على المركز الثالث.
الشارقة 24:

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع شقيقه العراقي، يوم غد الخميس، في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات المجموعة الأولى، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية "الرياض".

ويدخل منتخبنا الوطني اللقاء بهدف واحد هو تحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار للحفاظ على المركز الثالث المؤهل إلى مباراة الملحق الآسيوي، والمؤهل بدوره إلى الملحق العالمي أمام خامس أميركا الجنوبية.

وكان منتخبنا الوطني قد دخل معسكراً مغلقاً يوم 14 مارس الجاري في دبي، قبل السفر أمس الثلاثاء إلى السعودية، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب رودلفو أروابارينا خلال على الجوانب التكتيكية والفنية، مع الجوانب البدنية والعمل على تنفيذ الجمل التكتيكية في مختلف المراكز، من أجل خلق حالة من الانسجام والتفاهم بين جميع اللاعبين في كافة المراكز.

ويعد اللقاء أول مباراة رسمية لمنتخب الإمارات مع مدربه الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، الذي يطمح في تحقيق الإنجاز التاريخي بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وأكد الأرجنتيني رودلفو أروربارينا جاهزية المنتخب لمباراة العراق، داعياً لاعبيه إلى القتال من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف مدرب منتخب الإمارات: "راعينا أن تكون قائمة المنتخب متوازنة وأن تضم لاعبين أصحاب الخبرات وآخرين من الشباب، متمنيا ان تنعكس الخيارات على اللقاء بشكل إيجابي".

ويتواجد منتخب العراق في المركز الخامس للمجموعة الاولى برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد منتخبنا الوطني في المركز الثالث بـ 9 نقاط.

ويفتقد منتخبنا الوطني في هذه المباراة جهود كل من طحنون الزعابي، وعبد الله رمضان، لتراكم البطاقات، كما يغيب سيباستيان تيغالي وفابيو ليما بسبب الإصابة.
 
March 24, 2022 / 12:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.