جار التحميل...

°C,
بمجموعة من الفعاليات والمسابقات

بلدية الحمرية تحتفي باليوم العالمي للسعادة مع موظفيها

March 21, 2022 / 3:34 PM
احتفلت بلدية الحمرية بـ "اليوم العالمي للسعادة"، حيث نظمت لموظفيها مجموعة من الفعاليات والفقرات المنوعة خارج إطار العمل، وذلك من خلال نشر السعادة والإيجابية لتعزيز الانتماء المؤسسي والولاء الوظيفي.
الشارقة 24:

عززت بلدية الحمرية من جهودها في إسعاد الموظفين من خلال مجموعة من الفعاليات التي نظمتها صباح اليوم في مقرها وتلاقت مع استراتيجيتها في تنمية الشعور بالانتماء المؤسسي والولاء الوظيفي.

وحرصت على مشاركة كافة الكوادر الوظيفية الفرحة من خلال مبادرتها الرامية إلى إسعاد أسرة البلدي تماشياً مع اليوم العالمي للسعادة.
 
شملت احتفالية البلدية جملة من الفعاليات وتنظيم فقرات منوعة وورشة عمل خارج إطار العمل، ومسابقات تحفيزية وتوزيعات لهدايا على كافة موظفيها، وإقامة مبادرات إيجابية لدعم روح الفريق الواحد لكافة موظفي البلدية من مختلف الإدارات والأقسام.

وعبر الاحتفال عن فرحة كافة الموظفين من مختلف الإدارات والأقسام وأدوارهم في خدمة الوطن من خلال مهامهم في بلدية الحمرية علاوة على الاعتزاز بإنجازات دولة الإمارات المتحققة في مؤشر السعادة العالمي على وقع النتائج الإيجابية والتقدم المستمر، وتبنيها لنهج السعادة كأسلوب ومنهج حياة، ومواءمة خططها لتحقيق سعادة المجتمع.

ونظم الاحتفال فريق السعادة في البلدية وحرص على طرح وتنفيذ العديد من الفعاليات الرئيسية والمسابقات التحفيزية، وتوزيع الهدايا على مستحقيها من الموظفين، إلى جانب تنفيذ فعالية "شجرة السعادة" وتقديم ورشة "إعداد الطين" للموظفات، وذلك وسط جو من الإيجابية والسعادة.

من جهته أفاد سعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، بأن احتفال البلدية باليوم العالمي للسعادة، يأتي من منطلق مشاركة الدولة بالاحتفال في هذا اليوم، وانسجاماً مع توجهات حكومة دولة الإمارات، نحو التوعية بأهمية تحقيق السعادة في حياة الفرد وجميع الفئات المعنية بما في ذلك المتعاملين، والشركاء، والموظفين.

مشيراً إلى أن بلدية تتبنى نهج إسعاد الموظفين باعتباره من أهم العوامل الرئيسية في نجاح بيئة العمل، وأن فرق بلدية الحمرية حريصة على المشاركة في مختلف المناسبات العالمية، وذلك لآثارها الطيبة في تحقيق التواصل المجتمعي، وإشراك الموظفين بمختلف المناسبات، وبما ينعكس ايجاباً على أعمالهم، الأمر الذي يزيد من إنتاجيتهم.

وأكد الشامسي أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، هو والد الجميع وعمل طوال 50 عاماً مضت على توفير مقومات الحياة الكريمة والرفاهية وتسخير كافة الإمكانات من أجل أبناء إمارة الشارقة ليشعروا بالرخاء والاستقرار وينعموا في رغد من العيش.

وأوضح أن صاحب السمو حاكم الشارقة قاد دفة التنمية الشاملة في كافة المجالات وحرص على تحقيق أعلى مستويات النجاح في الارتقاء بمستوى الخدمات التي أشرف عليها ليل ونهار وفي كل وقت ليكون الأداء الحكومي في إمارة الشارقة من أجل خدمة الانسان على أرض الشارقة التي تحمل في ثناياها الاشراق والنهضة.

وأشار الشامسي أن أسرة بلدية الحمرية ترفع التهاني لصاحب السمو حاكم الشارقة على ما قدمه من نهضة ورعاية وتقدم للإمارة الشارقة ويباركوا لسموه مرور خمسين عاماً على توليه مقاليد الحكم في الشارقة مما جعل من الشارقة أرضاً خصبة لإقامة المشاريع الحيوية في مختلف القطاعات وقبلة للنهضة والرقي بل وجذب الاستثمارات العالمية.

ولفت سعادته إلى أن الشارقة بفضل رؤية صاحب السمو ماضية إلى تحقيق المزيد من التميز والريادة في التنمية المستدامة على كافة الصعد لمستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأوضح أن بلدية الحمرية تفخر أن تكون جزءاً أصيلاً من هذا التطور وداعماً لكافة مقومات رخاء المواطن والمقيم من خلال ما تقدمه من أعمال يومية تتواصل في منطقة الحمرية لتكون الحمرية وفق ما أراد لها صاحب السمو حاكم الشارقة في جمال وتطور.
 
March 21, 2022 / 3:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.