الشارقة 24 - ناصر فريحات:
أكد فيصل خالد النابودة، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في تعاونية الشارقة، أنه تم تخصيص مبلغ 30 مليون درهم لدعم أكثر من 20,000 سلعة أساسية ضمن حملة "رمضانك ويانا"، وذلك ضمن المبادرات المقدمة من تعاونية الشارقة لتخفيف العبء عن المستهلكين بما في ذلك العروض الخاصة على المنتجات تصل حتى 90%.
وأضاف مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في تعاونية الشارقة لـ "الشارقة 24": "تحرص تعاونية الشارقة منذ تأسيسها عام 1977 على توفير المنتجات الاستهلاكية والمواد الغذائية والتموينية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، من خلال 47 منًفذاً للبيع منتشرة في أنحاء إمارة الشارقة، حيث أن حملة "رمضانك ويانا " لدعم السلع الرمضانية الأساسية، تتضمن 11 عرضاً ترويجياً متواصلة طيلة أيام الشهر، وتشمل العروض الخاصة التي ستبدأ قبل بداية الشهر الفضيل بأسبوع"، ودعا الجمهور للاستفادة من هذه العروض مع فرصة الفوز بالسحوبات والجوائز المختلفة خلال شهر رمضان.
وأشار النابودة إلى أن تعاونية الشارقة طرحت 4 أنواع من السلال الرمضانية لهذا العام، حيث تتراوح أسعارها ما بين 49 درهم، و399 درهم، وتحوي أصنافاً متنوعة تلبي احتياجات المستهلكين بنسبة خصومات تبلغ أكثر من 50 % تقريباً، وتتضمن منتجات أساسية كالأرز والسكر والطحين والزيوت، والعصائر، وغيرها، ويمكن للمتسوق الحصول عليها عن طريق زيارة الفروع أو عبر التسوق من الموقع الإلكتروني.