جار التحميل...

°C,
احتفاءً بيوم الطفل الإماراتي وبالتعاون مع "خليفة الطبية"

مؤسسة تحقيق أمنية تسعد طفلاً بزيارة إكسبو 2020 دبي

March 15, 2022 / 10:41 PM
الطفل سعيد خلال زيارته إكسبو 2020 دبي
حققت مؤسسة "تحقيق أمنية"، السعادة لقلب الطفل سعيد "4 سنوات"، بزيارة معرض إكسبو 2020 دبي، مع أفراد عائلته، وذلك بالتعاون مع مدينة الشيخ خليفة الطبية.
الشارقة 24:

أسعدت مؤسسة "تحقيق أمنية"، قلب الطفل سعيد "4 سنوات"، بزيارة معرض إكسبو 2020 دبي، مع أفراد عائلته، وذلك بالتعاون مع مدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، وبدعم كامل من إدارة معرض إكسبو 2020 دبي.

وأوضح هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية"، يُسعدنا أن نتمكّن من المُشاركة في احتفالات الدولة بيوم الطفل الإماراتي، من خلال تحقيق أمنية الطفل سعيد بزيارة معرض إكسبو 2020 دبي الذي أصبح حلماً للجميع.

وأضاف الزبيدي، أطفالنا هم الثروة الحقيقية للوطن والمجتمع، وتزويدهم بالأمل والفرح لتقبّل المرض والمسيرة العلاجية، ومنحهم القوة اللازمة للمكافحة والتطلّع إلى مستقبل مُشرق خالٍ من الأمراض هو جوهر عملنا، ونأمل أن يحمل تحقيق هذه الأمنية السعادة للطفل وأسرته وأن يُسهم في التخفيف من معاناتهم.

وتوجّه الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية"، بالشكر والتقدير إلى القائمين على معرض إكسبو 2020 دبي، واستضافتهم الطفل وعائلته ليوم كامل ضمن فئة كبار الشخصيات، وتوفيرهم كافة سبل الراحة لمنح سعيد مع عائلته أوقاتاً لا تُنسى.

كما أشاد الزبيدي، بجهود القائمين على مدينة الشيخ خليفة الطبية والعاملين فيها، وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات الطبية وأعلى مستويات الخدمة والرعاية الصحية لمعالجة الأطفال المُصابين بأمراض، مُثمّناً دعمهم المتواصل لاستراتيجية مؤسسة "تحقيق أمنية" الإنسانية النبيلة ومُساهمتهم الدائمة في تحقيق أمنيات الأطفال وإضاءة شمعة الأمل والتفاؤل في قلوبهم مع عائلاتهم.

من جانبها، أوضحت الدكتورة صفاء المصطفى المدير التنفيذي بالإنابة لمدينة الشيخ خليفة الطبية، يسعدنا دوماً العمل مع مؤسسة تحقيق أمنية لتحقيق أمنيات المرضى الأطفال، وأكدت أن لهذه اللفتات الإنسانية الأثر الكبير في نفوس الصغار حيث تبث فيهم روح الأمل وتملأ حياتهم بالبهجة، كما تساند رحلة علاجهم من خلال دعمهم معنوياً.

وأضافت الدكتورة صفاء مصطفى، يفتخر المستشفى أيضاً بمركزه الشهير والمتميز في طب الأطفال، والذي يقدم خدمات طب الأطفال المتخصصة مع اتباع نهج علاج متعدد التخصصات.
March 15, 2022 / 10:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.