جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مباراة الملحق الآسيوي

مدرب الشارقة: نتطلع للاستفادة من عامل الأرض والجمهور أمام الزوراء

15 مارس 2022 / 12:52 AM
صورة بعنوان: مدرب الشارقة: نتطلع للاستفادة من عامل الأرض والجمهور أمام الزوراء
download-img
أكد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الشارقة، أنه يعرف جيداً فريق الزوراء العراقي، الذي يقدم مستوى جيداً في المنافسات المحلية، في المقابل يعمل الشارقة على تخطي هذه المرحلة الصعبة.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الشارقة، أن فريقه سيتطلع للاستفادة من عامل الأرض والجمهور، وذلك حينما يواجه الزوراء العراقي في لقاء الملحق الآسيوي المؤهل لمرحلة المجموعات.

وأكد المدرب، خلال المؤتمر الصحافي للقاء، أن فريق الزوراء يقدم مستوى جيداً في المنافسات المحلية، خصوصاً بعد تغيير الجهاز الفني للفريق، إذ أصبح يقدم مستويات مميزة، ولدى لاعبيه بنية جمسانية جيدة تكسبهم قوة بدنية كبيرة، ومع ذلك علينا أن نعمل جميعاً بجدية لتخطي هذه المرحلة المعقدة والظفر ببطاقة الصعود إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022.

وكشف كوزمين، عن معاناته من الغيابات في صفوف الفريق، مما يضعه في موقف صعب نسبة لمحدودية الخيارات في مباراة الثلاثاء، بحسب قوانين الاتحاد الآسيوي التي تشترط أن يشرك كل فريق أربعة لاعبين أجانب ثلاثة منهم غير آسيويين على أن يكون الرابع من داخل القارة الصفراء.

وأشار الروماني، إلى أنه رغم الغيابات إلا أنه يعمل بقوة مع اللاعبين لأجل أن تكون التحضيرات بالمستوى المطلوب، ويخرج الفريق بنتيجة الفوز في المباراة، والصعود لدوري المجموعات وهو الهدف الأساسي.

وبسؤاله عن التفوق التاريخي لنادي الشارقة في مواجهة الأندية العراقية، أوضح كوزمين قائلاً: النتائج الإيجابية دائماً ما تعطي دفعة إيجابية والعكس هو الصحيح، وشيء جيد أن تكون لدنيا نتائج تاريخية تدعمنا في مواجهة الأندية العراقية، ولكننا لن نعتمد على التاريخ فقط، وإنما لدينا العزيمة التي تجعلنا قادرين على تحقيق الفوز في مواجهة الزوراء.
March 15, 2022 / 12:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.