جار التحميل...

°C,
في نسخته الثانية

مطر بن هويدن: ختام مميز لفعاليات مهرجان قناة الوسطى للهجن

13 مارس 2022 / 8:05 PM
توجه سعادة مطر بن هويدن، رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، بالشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الشارقة، على دعم سموه اللامحدود لأهل الهجن وإحياء تراث الهجن، كما توجه بالشكر لقناة الوسطى على تنظيمها لمهرجان قناة الوسطى للهجن..
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

تحت رعاية كريمة من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اختتمت فعاليات مهرجان قناة الوسطى من الذيد الثاني للهجن، الذي نظمته هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون على ميدان الذيد لسباقات الهجن على مدار يومين. 

وتوجه سعادة مطر بن علي بن هويدن، رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعم سموه اللامحدود لأهل الهجن وإحياء تراث الهجن، كما توجه بالشكر لقناة الوسطى على تنظيمها لهذا المهرجان المميز. 

كما توجه رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن بالشكر والتقدير لسمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة، على تشريف سموه الحفل الختامي وتكريم أهل الهجن، الذي يعتبر أكبر حافز لهم وأسعدهم بتواجد سموه.   

وأشار بن هويدن إلى أن اليوم الختامي شهد منافسات 12 شوط، منها رمزين والبقايا نقدية، مهنئاً الفائزين، ومشيداً بمشاركة المُلاك الذين قدموا من كافة ميادين الدولة ودول مجلس التعاون. 

March 13, 2022 / 8:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.