جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في اجتماعه الدوري

"بلدي البطائح" يبحث المشروعات التطويرية لخدمة أهالي المنطقة

10 مارس 2022 / 9:26 AM
صورة بعنوان: "بلدي البطائح" يبحث المشروعات التطويرية لخدمة أهالي المنطقة
download-img
سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح
ضمن سعيه لتحسين جودة الحياة، وسبل تعزيز رفاهية المواطنين، بحث المجلس البلدي لمنطقة البطائح، خلال اجتماعه الدوري، كافة الموضوعات المتعلقة بمصالح أهالي البطائح والمشروعات التطويرية والخدمية في منطقة البطائح.
الشارقة 24:

ناقش المجلس البلدي لمنطقة البطائح، خلال اجتماعه الدوري برئاسة سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس، الموضوعات المطروحة على جدول أعماله، والتي تتعلق بالارتقاء بالواقع المعيشي وتحسين جودة الحياة، وسبل تعزيز رفاهية المواطنين في مختلف المجالات.
 
جاء ذلك، خلال اجتماع المجلس الدوري ضمن دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر، بحضور سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي مدير بلدية منطقة البطائح، وجميع أعضاء المجلس.

وبحث المجلس التقارير المرفوعة من اللجنة المالية والإدارية ولجنة التواصل الاجتماعي ولجنة التخطيط والتطوير ولجنة فض منازعات مقاولي البناء، كما اطلع المجلس على تقرير قسم الأراضي واستقبال طلبات المواطنين ووجه باتخاذ الإجراءات التطويرية وسرعة إنجاز المعاملات وتسهيل استقبال طلبات المواطنين ومتابعتها. 

واستعرض المجلس التقرير المقدم من سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبى مدير بلدية منطقة البطائح بشأن آخر تطورات العمل في سوق الجمعة وسوق المواشي في منطقة البطائح، ووجه المجلس باتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالأسواق لبدء العمل فيهما من أجل إضافة خدمات جديدة لأهالي المنطقة التي سوف تعزز من فرص الاستثمار والتطوير في منطقة البطائح.  

وناقش المجلس البلدي تقرير متابعة العمل في المبادرات البيئية، مثل، مبادرة إزالة أشجار الغويف من منطقة البطائح، ومبادرة تشجير محمية المنتثر 2، ومبادرة تقليم أشجار الغاف، وذلك ضمن الموسم والوقت المناسب لعملية التقليم، كما وجه المجلس بمواصلة العمل من أجل الحفاظ على البيئة وزيادة الوعي البيئي، بالتعاون مع الجهات الحكومية وجامعة الشارقة.

واطلع المجلس، على التقارير التفصيلية لنتائج زيارات سعادة رئيس المجلس للهيئات والدوائر الحكومية، من أجل تفعيل التعاون والتنسيق لخدمة مصالح أهالي منطقة البطائح.

كما استعرض المجلس، تقرير زيارة سعادة رئيس المجلس ومدير البلدية لدائرة التخطيط والمساحة، والاجتماع مع سعادة المهندس خالد بن بطي المهيري رئيس الدائرة، لبحث الموضوعات المشتركة وتنسيق الجهود لخدمة أهالي منطقة البطائح ومناقشة المشروعات التطويرية والخدمية في المنطقة البطائح.

واختتم المجلس البلدي اجتماعه، بتوصيات التي تخدم منطقة البطائح، واعتمد عدداً من المبادرات المجتمعية، التي سيقوم المجلس البلدي بتنفيذها، خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع بلدية البطائح والهيئات والجهات الحكومية.

March 10, 2022 / 9:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.