جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
هنأ حاكم الشارقة بمرور 50 عاماً على توليه مقاليد الحكم

مجلس بلدي البطائح يناقش سبل تعزيز رفاهية أهالي المنطقة

18 فبراير 2022 / 12:21 AM
صورة بعنوان: مجلس بلدي البطائح يناقش سبل تعزيز رفاهية أهالي المنطقة
download-img
سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح مترئساً الاجتماع
ناقش المجلس البلدي لمنطقة البطائح، خلال اجتماعه الدوري برئاسة سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس، الموضوعات المطروحة على جدول أعماله، والتي تتعلق بالارتقاء بالواقع المعيشي وتحسين جودة الحياة، وسبل تعزيز رفاهية المواطنين في مختلف المجالات.
الشارقة 24:

رفع المجلس البلدي لمنطقة البطائح، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة مرور 50 عاماً على توليه مقاليد الحكم في الإمارة، مشيداً بمسيرة سموه الحافلة بالإنجازات والعطاء والبناء والنهضة الشاملة في كافة مجالات الحياة.
 
جاء ذلك، خلال اجتماع المجلس الدوري ضمن دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر، برئاسة سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي، وبحضور سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي مدير بلدية منطقة البطائح، وجميع أعضاء المجلس.
 
وافتتح سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي، اجتماع المجلس بكلمة، أكد فيها حرص صاحب السمو حاكم الشارقة، على توفير الحياة الكريمة، وتحقيق السعادة والرفاهية لكافة المواطنين، وتوجه بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لمتابعة سموه الدائمة.

وتقدم رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح، بالشكر والتقدير إلى سعادة المهندس الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة، على نجاح ملتقى رؤساء المجالس البلدية، وما تم طرحه خلال الملتقى من أجندة عمل تترجم رؤى وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، في تحقيق وخدمة مصالح الأهالي، ومتابعة دائرة شؤون البلديات والزراعة المستمرة لعمل المجالس البلدية.

وناقش المجتمعون، الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال، واستعرضوا الرسائل الواردة إلى المجلس، واتخذوا بشأنها القرارات المناسبة، التي تعزز رفاهية أهالي المنطقة وترتقي بجودة الحياة من مختلف النواحي.

كما ناقش المجلس تقارير عمل لجانه، خلال الفترة السابقة، وأثنى على جهود رؤساء اللجان، وشدد على أهمية قيام كل اللجان بأعمالها ومتابعة اختصاصاتها ومسؤولياتها، والتنسيق والتعاون التام مع سعادة مدير بلدية البطائح، ضمن منظومة التعاون والعمل الجماعي لخدمة مصالح الأهالي، واستمرار عمليات التطوير في منطقة البطائح.

واطلع المجلس، على التقارير التفصيلية لنتائج زيارات سعادة رئيس المجلس للهيئات والدوائر الحكومية، من أجل تفعيل التعاون والتنسيق لخدمة مصالح أهالي منطقة البطائح.

كما اطلع المجلس، على تقرير شامل عن مهرجان البطائح الشعبي بنسخته الرابعة، والمبادرات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والإنسانية التي تم إطلاقها وتنفيذها، خلال المهرجان.

وأشاد جميع أعضاء المجلس البلدي، بنجاح المهرجان وتحقيق كافة أهدافه في خدمة أهالي منطقة البطائح والمناطق المجاورة، مؤكدين أهمية هذه المهرجانات والمبادرات المجتمعية التي تخدم الأهالي.

وتقدم المجلس البلدي لمنطقة البطائح، بخالص الشكر والتقدير إلى غرفة تجارة وصناعة الشارقة الشريك الاستراتيجي والداعم الأكبر للمهرجان، وإلى الشركاء الاستراتيجيين: مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي، وجامعة الشارقة، على دورها الكبير في إنجاح فعاليات المهرجان.

كما تقدم المجلس بشكر خاص، إلى المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، والمكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس، وسعادة صالحة غابش على تعاونها وحرصها على دعم المبادرات الثقافية والتعليمية والتثقيفية في منطقة البطائح.

وتوجه سعادة رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح، بخالص الشكر والتقدير إلى سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والوفد المرافق لها من عضوات المجلس الاستشاري، لزيارتهن فعاليات المهرجان ومتابعتهن المبادرات المجتمعية، مثمناً دعم سعادتها الأسر المنتجة والحرف اليدوية بمنطقة البطائح ودعم كل الجهات المشاركة والرعاة الرئيسيين للمهرجان.

واختتم المجلس البلدي اجتماعه، بعدد من التوصيات التي تخدم منطقة البطائح، واعتمد عدداً من المبادرات المجتمعية، التي سيقوم المجلس البلدي بتنفيذها، خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع بلدية البطائح.
February 18, 2022 / 12:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.