جار التحميل...

°C,
في النسخة العاشرة من معرض الشرق الأوسط للأفلام

مع كوميكون...أبطال خارقون ونجوم كرتونية يتجمعون في معرض بالإمارات

March 09, 2022 / 2:30 PM
مع كوميكون، اجتمع أبطال خارقون ونجوم كرتونية في معرض بالإمارات، إذ ارتدت سيدة ملابس الوطواط بينما ظهر رجل على هيئة "فلاش"، حيث التقت شخصيات كرتونية في النسخة الـ10 من معرض الشرق الأوسط للأفلام المصورة "كوميكون" في أبوظبي.
الشارقة 24:

سيدة في ملابس المرأة الوطواط ورجل على هيئة "فلاش" وهي من أشهر شخصيات أبطال القصص المصورة وألوف آخرون من الأبطال الخارقين والشخصيات الكرتونية التي تجمعت في النسخة العاشرة من معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة (كوميكون) في أبوظبي.

يقول المنظمون إن المناسبة، التي توصف بأنها أكبر معرض للثقافة الشعبية في المنطقة، تجمع ما يقرب من 22 ألف شخص على مدى 3 أيام.

من بين النجوم الحاضرين تشارلز مارتينت المعروف بتمثيل صوت ماريو في سلسلة ألعاب الفيديو "سوبر ماريو"، والممثلة مينج نا التي تمثل بالصوت دور "مولان" من فيلم الرسوم المتحركة ديزني.

وأفاد خوان فيليبي كانو وهو أحد المنظمين أن معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة كوميكون هو أكبر معرض للثقافة الشعبية في المنطقة.

ومثلت المناسبة فرصة لعشاق أبطال القصص المصورة لارتداء الملابس كشخصياتهم المفضلة.

وذكرت زائرة تدعى أصداف "عندي شغف بالأزياء التنكرية، وهذه إحدى أكثر المناسبات التنكرية شهرة في الإمارات".

وأُقيم المعرض في الفترة من 4 إلى 6 مارس، تضمن أيضا مسابقات للأزياء، بجوائز بلغ مجموعها حوالي 25 ألف درهم (حوالي 7 آلاف دولار).
March 09, 2022 / 2:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.