جار التحميل...

°C,
يعزز من دور المرأة بالاقتصاد

المحمودي:"الشارقة للابتكار" يستضيف منتدى المرأة بقطاع التكنولوجيا

March 08, 2022 / 9:06 PM
أعلن سعادة حسين محمد المحمودي، المدير التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، عن انطلاق فعاليات النسخة الثالثة من المنتدى العالمي "المرأة في قطاع التكنولوجيا".
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

عبر سعادة حسين محمد المحمودي المدير التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، عن سعادته باحتضان المجمع لفعاليات النسخة الثالثة من المنتدى العالمي "المرأة في قطاع التكنولوجيا"، والذي يهدف لتسليط الضوء على دور المرأة في هذا القطاع، خاصة، مع تزامن المنتدى مع يوم المرأة.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، أن المنتدى العالمي "المرأة في قطاع التكنولوجيا"، يستعرض اليوم ثلاث مواضيع حيوية، تدعم الاقتصاد الوطني، ويتناول الموضوع الأول العلوم الحيوية والتقنيات المتعلقة فيها، والموضوع الثاني يتناول موضوع العملات الرقمية، فيما الموضوع الثالث يتناول موضوع تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

وأشار المحمودي إلى أنه يشارك في المنتدى عدد من كبار المسؤولين من مختلف دول العالم، ونخبة من أبرز الشخصيات الرائدة من الباحثين والمتخصصين، وقادة الفكر وممثلين من المنظمات العالمية، ومناصري تمكين المرأة، وعدد من رائدات الأعمال، بالإضافة لمدراء عدد من الجهات الحكومية وممثلين من المجتمع المدني.
March 08, 2022 / 9:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.