جار التحميل...

°C,
بهدف تقديم رعاية لخمسة فنانين

جائزة اتصالات لكتاب الطفل تشارك بمعرض "الشرق الأوسط للأفلام"

08 مارس 2022 / 7:01 PM
بهدف تقديم رعاية لخمسة فنانين، تشارك "جائزة اتصالات لكتاب الطفل" التي ينظمها المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، وترعاها شركة "اتصالات"، في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة المقام حالياً في أبوظبي، لتمكينهم من الاستفادة من ورش العمل التي ينظمها المعرض.
الشارقة 24:

تشارك "جائزة اتصالات لكتاب الطفل" التي ينظمها المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، وترعاها شركة "اتصالات"، في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة المقام حالياً في أبوظبي، وتقدم رعاية لخمسة فنانين لتمكينهم من الاستفادة من ورش العمل التي ينظمها المعرض لتطوير خبراتهم في مجال القصص المصورة.

يستفيد من مبادرة الجائزة ورعايتها للفنانين للمشاركة في المعرض كل من الكاتبة والمصورة ومصممة الكتب سمية محسن العمودي من الإمارات، وديالا برسلي رسامة كارتون من سوريا، والرسامة لينا مرهج من لبنان، والرسام محمد طه محمد دسوقي من مصر، والرسامة نهى حبيب من تونس.

وقالت مروة العقروبي رئيسة المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، إنه انطلاقاً من أهمية قطاع الكوميكس في تنشئة الأجيال وتعزيز دور القراءة في نفوس الأطفال أطلقت "جائزة اتصالات لكتاب الطفل" في دورتها السابقة، ولأول مرة فئة القصص المصورة "الكوميكس"، لتفتح المنافسة أمام المبدعين من هواة ومحترفي هذا القطاع، لإبراز إبداعاتهم وتطوير النتاج العربي في هذا المجال المعرفي البارز.
March 08, 2022 / 7:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.