جار التحميل...

°C,
في ظل الطفرة العمرانية التي شهدتها

"أمان يا بلادي" يناقش إنجازات المنطقة الشرقية

March 08, 2022 / 8:48 AM
خلال برنامج أمان يا بلادي
استعرض العقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية بشرطة الشارقة، من خلال برنامج "أمان يا بلادي"، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة في حلقة أمس الاثنين، الجهود التي بذلتها إدارة شرطة المنطقة الشرقية في ظل الطفرة العمرانية والسياحية التي شهدتها المنطقة الشرقية خلال السنوات الماضية.
الشارقة 24:

استضاف برنامج "أمان يا بلادي"، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة في حلقة أمس الاثنين، الذي يبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، العقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية بشرطة الشارقة، وقدم حلقته النقيب أحمد حمد الحمادي والملازم أول مانع النقبي.

ناقش ضيف الحلقة العقيد علي الكي الحمودي عدد من الموضوعات الهامة، جاء من أبرزها الجهود التي بذلتها إدارة شرطة المنطقة الشرقية في ظل الطفرة العمرانية والسياحية التي شهدتها المنطقة الشرقية خلال السنوات الماضية، مستعرضاً الخطط، والمبادرات، والإجراءات الشرطية التي قامت من أجل تعزيز جودة الحياة الأمنية لمجتمع الإمارات.

وأشار مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية خلال الحلقة إلى الجهود التي يقوم بها شركاء شرطة الشارقة من مؤسسات عامة وخاصة وأفراد في تعزيز المنظومة الأمنية المتكاملة، موضحاً الأثر الإيجابي لملتقى الأهالي والشركاء الذي تحرص إدارة شرطة المنطقة الشرقية على تنظيمه بشكل دوري.
March 08, 2022 / 8:48 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.