جار التحميل...

°C,
بعد إنجاز ربط المنطقة بالشبكة

كهرباء الشارقة توصل الكهرباء للمتعاملين والمستثمرين بمنطقة العرقوب

March 03, 2022 / 12:55 PM
انتهت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة من مشروع ربط منطقة العرقوب بشبكة الهيئة بما يلبي احتياجات المنطقة، وبدأت إدارة خدمات الكهرباء بالهيئة في توفير خدمات الكهرباء بالمنطقة، وذلك من منطلق حرص الهيئة على توفير خدمات الكهرباء بجميع مناطق إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مشروع ربط منطقة العرقوب بشبكة الهيئة بما يلبي إحتياجات المنطقة، وبدأت إدارة خدمات الكهرباء بالهيئة في توفير خدمات الكهرباء بالمنطقة والعمل فعليأ بتوصيل بعض المعاملات وتمديد كابلات الضغط العالي بما يقارب 4000 متر وجاري العمل على تعزيز الشبكة وإنارة الطرق المؤدية والداخلية للمنطقة بما يقارب 700 عمود إنارة، وذلك من منطلق حرص هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على توفير خدمات الكهرباء بجميع مناطق إمارة الشارقة.

وأكد الدكتور المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة خدمات الكهرباء، أن الإدارة تعمل على تقديم أفضل الخدمات وتطوير الأداء وتطبيق أفضل الممارسات للتيسير على المتعاملين في جميع مناطق إمارة الشارقة.

وأضاف الزرعوني أن استراتيجية الهيئة تولي اهتماماً كبيراً لتوفير الخدمات لكافة المناطق والمشروعات التطويرية الجديدة وتطوير الخدمات في كافة مجالات عملها ضمن خططها الحالية والمستقبلية، من أجل مواكبة النمو وحركة التوسع العمراني والسكاني.

وتدعو الهيئة المتعاملين والمستثمرين بالمنطقة إلى التقديم على طلب خدمة الكهرباء من خلال منافذ تقديم الخدمة بالهيئة.
 
March 03, 2022 / 12:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.