جار التحميل...

°C,
تبادلا الخبرات

كشواني: وفد كويتي يطلع على الممارسات العالمية لـ "مالية الشارقة"

March 02, 2022 / 2:49 PM
أعلن ناصر كشواني خبير مالي في مكتب دعم القرار بدائرة المالية المركزية بالشارقة عن استقبال وفداً من ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت الشقيقة بهدف تبادل الخبرات، والاطلاع على الممارسات والتجارب العالمية المعمول بها في الدائرة.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

أكد ناصر كشواني خبير مالي في مكتب دعم القرار بدائرة المالية المركزية بالشارقة، أن وفق رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتحقيقاً لرؤية الدائرة "ريادة مالية نحو العالمية" استقبلت الدائرة وفداً من ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت الشقيقة، بهدف تبادل الخبرات والاطلاع على دور الدائرة في إدارة المال العام في إمارة الشارقة.   

وأوضح كشواني في تصريحات لـ "الشارقة 24": "تهدف الزيارة للاطلاع على بعض التجارب والممارسات المالية العالمية الموجودة في دائرة المالية المركزية بالشارقة".

وأضاف كشواني: "تم استعراض التحديات الاستراتيجية والتشغيلية في قطاع الشؤون المالية من الموازنات والحسابات والمشتريات والنظام المالي، والتدقيق المالي، وسبل الرقابة المالية في هذه القطاعات".

وفي ختام حديثه أفاد الخبير المالي في مكتب دعم القرار بدائرة المالية المركزية بالشارقة بأن هذه الزيارات التي تهدف إلى تبادل الخبرات والاطلاع على الممارسات والتجارب لتؤكد على تميز الثقافة المالية المعمول بها في الدائرة. 
March 02, 2022 / 2:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.