جار التحميل...

°C,
لتعريف الجمهور بجهودها ورسالتها

أشغال الشارقة تشارك في معرض البناء الأول بكلباء

March 01, 2022 / 10:18 PM
شاركت دائرة الأشغال العامة بالشارقة في الدورة الأولى من ملتقى ومعرض البناء والتشييد الأول 2022، الذي نظمه المجلس البلدي في كلباء وبلدية المدينة بجامعة الشارقة، وحرصت الدائرة من خلال مشاركتها على تعريف الجمهور ومرتادي المعرض بجهودها ورسالتها المنوطة ومبادراتها العمرانية.
الشارقة 24:

أعلنت دائرة الأشغال العامة بالشارقة مشاركتها في الدورة الأولى من ملتقى ومعرض البناء والتشييد الأول 2022، والذي نظمه المجلس البلدي في كلباء وبلدية المدينة بجامعة الشارقة فرع كلباء. 

وأكد المهندس محمد بن يعروف مدير إدارة الأفرع، أن الدائرة استهدفت من خلال من مشاركتها؛ تعريف الجمهور ومرتادي المعرض بجهودها ورسالتها المنوطة بها في الإمارة، ومبادراتها العمرانية وخاصة عبر كتيباتها، وكذلك عرض إصداراتها العمرانية المتنوعة، وتبادل الخبرات وتفعيل الشراكات مع الجهات والقطاعات ذات الصلة.

وأشار إلى أن الدائرة استعرضت خلال مشاركتها في المعرض عدداً من إصداراتها العمرانية، منها ما يتعلق بإصداراتها الدورية كمجلة عمران والكتاب السنوي وأخرى مرتبطة بمشاريع أنشأتها كنصب المقاومة وميدان خورفكان. فضلاً عن التعريف بالأنظمة الإلكترونية المتكاملة والخدمات التي تقدمها الدائرة. 

من جهتها، شاركت المهندسة بشاير المنصوري مدير فرع كلباء بورقة عمل تحت عنوان " الأثر النفسي لواجهة المسكن علـى المالك"، تناولت فيها الأثر النفسي لتصميم الواجهات على ساكني المنزل، بالإضافة لمناقشة أسس اختيار الواجهات وأنماط التصميم المختلفة.

وأكدت المنصوري من خلال ورقتها ضرورة اختيار تصاميم تتناسب مع النمط السائد للإمارة، بما يتناغم مع التصاميم الإسلامية ذات الطابع الإماراتي التراثي، كذلك اختيار تصاميم تحقق الاستدامة وتحفظ الموارد الطبيعية للدولة. 
 
March 01, 2022 / 10:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.