جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف إبراز مكتسبات الوطن للأجيال الطلابية

"أولياء أمور دبا الحصن" يكرم 20 طالباً شاركوا في مسابقاته الوطنية

25 ديسمبر 2021 / 6:03 AM
صورة بعنوان: "أولياء أمور دبا الحصن" يكرم 20 طالباً شاركوا في مسابقاته الوطنية
download-img
كرّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، 20 طالباً من المشاركين في مسابقاته الوطنية التي نظمها مع بداية شهر ديسمبر، بهدف إبراز مكتسبات الوطن للأجيال الطلابية.
الشارقة 24:

احتفل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، بتكريم عشرين طالباً من المشاركين في مسابقاته الوطنية التي نظمها مع بداية شهر ديسمبر.

وجاء التكريم بعد النجاح الكبير الذي حققه المجلس ضمن فعالياته لعيد الاتحاد الخمسين، التي عززت من إبراز مكتسبات الوطن للأجيال الطلابية وكذلك المجتمع.

وكرم مجلس الطلبة والطالبات الفائزين في المسابقات الوطنية، وبلغ عدد الفائزين 20 طالباً وطالبة بعد فوزهم في المسابقة التي أقيمت في مسارين، الأول: أجمل التعليق على حساب المجلس حول علم دولة الإمارات العربية المتحدة، بعنوان "رفرف يا علم"، أما المسابقة الأخرى بعنوان فرحة وطن، وهي عبارة عن مشاركة الأطفال وأسرهم بأجمل فيديو مصور بجودة مرتفعة، لتشجيع الأهالي بالاحتفال باليوم الوطني في منازلهم أو أماكن تواجدهم في الرحلات البحرية أو البرية.

وجرى التكريم في مقر المجلس بمدينة دبا الحصن، بحضور رئيس المجلس سعادة محمد راشد رشود، وأعضاء المجلس، وتم الإشادة بمستويات الطلبة المشاركين وأدائهم الوطني في هذه المسابقات ومستوى الإقبال والتفاعل.
 
December 25, 2021 / 6:03 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.