جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنطلق الجمعة..

قمة بين الشارقة وشباب الأهلي في الجولة الـ17 من دوري أدنوك

24 فبراير 2022 / 10:24 PM
صورة بعنوان: قمة بين الشارقة وشباب الأهلي في الجولة الـ17 من دوري أدنوك
download-img
تنطلق الجمعة منافسات الجولة الـ 17 من دوري أدنوك للمحترفين، حيث يلتقي العين المتصدر مع اتحاد كلباء، في يواجه الشارقة شباب الأهلي بقمة الجولة، السبت.
الشارقة 24 - محمود علي:

يطمح العين المتصدر إلى فوزه الرابع توالياً عندما يحل ضيفاً على اتحاد كلباء العاشر يوم غدا الجمعة في الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين.

وبعد الخسارة صفر-2 أمام الشارقة في نهاية دور الذهاب، وهي الوحيدة له هذا الموسم، بدأ العين الإياب بقوة بتحقيق الفوز في 3 مباريات، ليحافظ على فارق النقاط الـ 6 الذي يفصله عن مطاردة الوحدة.

وسجل العين "39 نقطة"، 9 أهداف، ودخل مرماه هدف وحيد في المباريات الثلاث، ولم يفز اتحاد كلباء العاشر برصيد 18 نقطة في الإياب وخسر مبارياته الثلاث.

وستكون مهمة الوحدة الثاني "33 نقطة"، على غرار العين، فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة، أصعب كونه يستضيف السبت الوصل الثامن "22 نقطة".

ويراهن الوحدة على احراز ثلاثية هذا الموسم، كونه الفريق الوحيد الذي ينافس على لقب الدوري وتأهل الى نهائي كأس رئيس الدولة لمواجهة الوصل، ونصف نهائي كأس الرابطة للقاء شباب الأهلي.

من جهته، يأمل الوصل أن يضع جانباً خسارته المؤلمة أمام الشارقة في نصف نهائي الكأس في لقاء تقدم خلاله بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 76، قبل أن يخسر2-3 بعد تلقيه هدفين في الدقيقتين 90، والثانية من الوقت المحتسب بدل عن ضائع.

وستكون مواجهة الشارقة الرابع "30 نقطة" وضيفه شباب الأهلي الثالث، والذي يتفوق عليه بفارق المواجهة المباشرة، الأكثر ندية واستقطاباً في ختام المرحلة السبت.

ويسعى الفريقان لضمان مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بعد ابتعادهما بفارق 9 نقاط عن العين المتصدر.

ويلعب الجمعة أيضاً الإمارات الأخير "6 نقاط" مع الجزيرة الخامس "26 نقطة" والذي اقترب من خسارة لقبه بعد سقوطه أمام النصر صفر-2 في المرحلة الماضية، وأصبح أقصى طموحه احتلال أحد المراكز التي تضمن له المشاركة قارياً.

ويتطلع خورفكان الحادي عشر "15 نقطة" إلى إيقاف مسلسل هزائمه التي بلغت 7 توالياً، عندما يستضيف النصر السابع "22 نقطة".

كما يلعب الجمعة العروبة الثالث عشر قبل الأخير برصيد 9 نقاط مع عجمان السادس "22 نقطة"، والسبت بني ياس التاسع "19نقطة" مع الظفرة الثاني عشر "11 نقطة" والذي أصبح مهدداً جدياً حيث لا يفصله عن آخر مراكز الهبوط سوى نقطتين فقط.

February 24, 2022 / 10:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.