جار التحميل...

°C,
منافسة إيجابية بين أندية الشارقة

فريق عمل سباق الأندية للترشيد يتفقد مبادرات الأندية المعتمدة

February 24, 2022 / 11:04 PM
زار فريق عمل سباق الأندية للترشيد بمجلس الشارقة الرياضي، 14 نادياً وذلك ضمن جولاته التفقدية على الأندية، لمتابعة تنفيذ المبادرات والبرامج التي تم اعتمادها للفوز بجوائز السباق، الذي سيفاضل بين الأندية على أساس كفاءتها في توفير استهلاك مصادر الطاقة والماء.
الشارقة 24:
 
واصل فريق عمل سباق الأندية للترشيد بمجلس الشارقة الرياضي، جولاته التفقدية على الأندية، لمتابعة تنفيذ المبادرات والبرامج التي تم اعتمادها للفوز بجوائز السباق، الذي سيفاضل بين الأندية على أساس كفاءتها في توفير استهلاك مصادر الطاقة والماء.

 حيث قام الفريق بزيارات لعدد "14" نادياً رياضياً وتخصصياً، وكان المجلس قد أطلق هذا السباق بين أندية الإمارة في سبتمبر الماضي، على أن يختتم في نهاية الموسم الحالي.

وعن محصلة الزيارات ومغزاها، أفاد السيد عبد الله حسين آل علي، مدير إدارة الخدمات المساندة بمجلس الشارقة الرياضي، ورئيس السباق: "اطلعنا من خلال هذه الزيارات على خطط الأندية ومبادراتها وبرامجها التنفيذية، واستمعنا للكثير من المقترحات، وناقشناها في سبيل تحقيق الهدف الرئيسي من هذا السباق، ألا وهو تنمية الوعي الفردي والجماعي في استخدام موارد الطاقة والمياه".

وأردف قائلاً: "إن هنالك زيارات دورية لتقييم الأداء من الأعضاء في فريق العمل وممثلي هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، وذلك تعزيزاً لمحور المشاركة الفردية منذ انطلاق السباق".

وقال: "بدأنا التنسيق مع عدد من الجهات المعينة منها: مركز الاتصال الحكومي والمؤسسات الحكومية في الإمارة، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص، ووزارة التربية والتعليم، ومجلس الشارقة للتعليم، وجامعة الشارقة، والجامعة الأميركية بالشارقة، والجامعة القاسمية، وجامعة عجمان، وذلك تحفيزاً للمشاركة في تحقيق الأهداف المرجوة".

وأضاف مدير إدارة الخدمات المساندة بمجلس الشارقة الرياضي: "بعد الانتهاء من هذه الزيارات، سيتم العمل على استلام ملفات الأندية بحد أقصى في 31 مايو 2022 حتى يتسنى للجنة تقييم الملفات، ومن ثم إعلان النتائج خلال شهر سبتمبر المقبل".

ويتكون فريق عمل اللجنة من المهندسة منى الشمسي، مدير السباق، والأعضاء السيدة زكية سهيل المشرخ رئيس قسم الإعلام، والمهندسة أسماء البلوشي رئيس قسم متابعة المنشآت الرياضية، والسيد أحمد المحضار رئيس قسم مراقبة الاستهلاك بكهرباء ومياه وغاز الشارقة، والسيد راشد المرزوقي مساعد مدير إدارة الترشيد بالهيئة، والسيد هاني محمد القاسم منسق تخطيط استراتيجي وجودة، والسيد حمد الحوسني تنفيذي مشاريع عضواً ومقرراً. 
February 24, 2022 / 11:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.