جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أطلعه على جهوده في مبادرة "الترشيد"

نادي دبا الحصن يستقبل مجلس الشارقة الرياضي

14 فبراير 2022 / 1:07 PM
مجلس الشارقة الرياضي
download-img
أطلع نادي دبا الحصن الرياضي؛ مجلس الشارقة الرياضي على مختلف جهوده التي يبذلها في مبادرة "الترشيد"، الهادفة إلى نشر ثقافة الإدراك بأهمية البيئة، والحث على صون مواردها وحمايتها، انطلاقاً من مسؤولية المجلس والأندية في ترشيد الكهرباء والماء.
الشارقة 24:

استقبل نادي دبا الحصن الرياضي وفداً من مجلس الشارقة الرياضي، وأطلعه على مختلف جهوده وما يبذله من خلال منظومته في ترشيد الطاقة من خلال تطبيق مبادرة الترشيد.

استقبل وفد المجلس سعادة إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة النادي، وضم الوفد عبد الله حسين آل علي مدير إدارة الخدمات المساندة في المجلس رئيس سباق الأندية للترشيد، يرافقه هاني محمد القاسم عضو ومحكم في لجنة الترشيد، فيما حضر من النادي أحمد عبد الله النقبي مدير إدارة الاتصال المؤسسي رئيس لجنة الثقافة المجتمعية، ومحمد راشد رشود نائب رئيس اللجنة، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي، وأعضاء لجنة الترشيد بالنادي.

وجاءت الزيارة في إطار متابعة ومناقشة مجلس الشارقة الرياضي لمبادراته المجتمعية الخاصة بالترشيد للطاقة والماء مع أندية إمارة الشارقة الرياضية والمتخصصة، ومن بينها نادي دبا الحصن.

ورحب سعادة إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة النادي بالوفد، وأطلعهم على كافة جهود نادي دبا الحصن وعرفهم بأنشطة النادي في الترشيد والتحديات لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من السباق.

وأشار إلى سعي النادي لنشر ثقافة الإدراك بأهمية البيئة، والحث على الحفاظ على الموارد وحمايتها، انطلاقاً من مسؤولية المجلس والأندية في ترشيد الكهرباء والماء، وحث المجتمع الرياضي على تبني استراتيجيات الحفاظ على البيئة وكفاءة استخدام الطاقة.

وعرف النادي وفد مجلس الشارقة الرياضي من خلال جولة؛ بكافة الفعاليات والأنشطة، وكذلك الرؤية المنفذة داخل النادي بآلية التعاون مع مكتب دائرة الشؤون الإسلامية بدبا الحصن، من خلال محاضرة بعنوان "بالترشيد تدوم النعم"، قدمها فضيلة الشيخ أحمد عبد الكريم من دائرة الشؤون الإسلامية بإمارة الشارقة عن بُعد، شارك فيها أفراد المجتمع من داخل وخارج النادي.
 
February 14, 2022 / 1:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.