جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الخاصة بالطلبة ذوي الإعاقة

جميلة القاسمي تشيد بالتطور الملحوظ لمسابقة حفظ القرآن الكريم

17 فبراير 2022 / 10:07 AM
صورة بعنوان: جميلة القاسمي تشيد بالتطور الملحوظ لمسابقة حفظ القرآن الكريم
download-img
أشادت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بزيادة أعداد المشاركين في الدورة السابعة لمسابقة حفظ القرآن الكريم للطلبة من ذوي الإعاقة.
الشارقة 24:

توجهت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بشكرها وتقديرها إلى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، على تنظيمهم للدورة السابعة لمسابقة حفظ القرآن الكريم للطلبة من ذوي الإعاقة وحرصهم الواضح على استمرارها وتطويرها سنوياً سواء لجهة زيادة أعداد المشاركين فيها أو لشمولهم إمارات الدولة كافة، معربةً عن سعادتها وامتنانها لدعوتها وتشريفها بحضور حفل تكريم الفائزين بهذه الجائزة بمختلف فئاتها. 

وأفادت الشيخة جميلة القاسمي، في هذه المناسبة: "لنا الشرف بحضور هذه المسابقة بوجود أبنائنا من ذوي الإعاقة وتنافسهم الشريف في حفظ وتلاوة وتجويد كتاب الله، وأضافت بأنها سعيدة بتواجدها في هذه المسابقة، واعتبرت جميع المشاركين فائزين في هذه المسابقة".

وأضافت مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية: "أن إشراك الأشخاص ذوي الإعاقة في مثل هذا النوع من المنافسات له انعكاس واضح وأثر بيّن على أدائهم في مختلف المجالات، لما لكلمات الله سبحانه وتعالى من آثار نفسية طيبة ونتائج تربوية وتعليمية كثيرة، وهذا ما لخصته كلمات شعار المسابقة: بحفظي لقرآني ارتقي بوجداني". 

وتوجهت في ختام حديثها بالتهنئة لكل الفائزين في هذه المسابقة، مجددةً شكرها للقائمين عليها والداعمين لها وخصت بالشكر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن على تنظيمها وإلى جمعية الشارقة الخيرية على دعمها لهذا العمل الطيب.

من جانبه، أشاد محمد راشد رشود الحمودي، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، في كلمته ضمن حفل ختام المسابقة، بالدور الذي يلعبه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في إرساء دعم مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات في إمارة الشارقة وحرصه الدائم على كل عمل يغرس قيم الإسلامية النبيلة ويطبق تعاليم الدين، مثمناً دعم مدير عام مؤسسة الشارقة للخدمات الإنسانية.
February 17, 2022 / 10:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.