جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
اطلعت على المنصات المشاركة وأبدت إعجابها بالفعاليات

حنان الجروان تشيد بمبادرات مهرجان البطائح الشعبي الرابع

28 يناير 2022 / 6:52 PM
صورة بعنوان: حنان الجروان تشيد بمبادرات مهرجان البطائح الشعبي الرابع
download-img
سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال كلمة لها في المهرجان
أكدت سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أهمية مبادرات النسخة الرابعة من مهرجان البطائح الشعبي، مجتمعياً وإنسانياً وثقافياً، وأشادت بدعم المهرجان للأسر المنتجة الإماراتية والحرف اليدوية والصناعات التقليدية، للحفاظ على الموروث الشعبي الإماراتي.
الشارقة 24:

أشادت سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بفعاليات النسخة الرابعة من مهرجان البطائح الشعبي، وما قدمه من مبادرات مجتمعية وإنسانية وثقافية ودعم للأسر المنتجة الإماراتية والحرف اليدوية والصناعات التقليدية، للحفاظ على الموروث الشعبي الإماراتي ومهن الأجداد.

وأثنت سعادتها، على جهود المجلس البلدي لمنطقة البطائح، برئاسة سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي، وبلدية منطقة البطائح، واللجنة العليا المنظمة للمهرجان، وذلك أثناء زيارتها برفقة وفد من عضوات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يتكون من سعادة كل من: فاطمة علي المهيري، وعائشة محمد بوخاطر الشامسي، وشريفة موسى المازمي، وعفرا خادم بن حليس الكتبي.

وثمنت سعادة نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، إطلاق مبادرتي "شكراً سلطان"، و "شكراً جواهر"، ومبادرة دعم الحملة التي أطلقتها مؤسسة القلب الكبير بعنوان "دفء شتائهم"، لإغاثة اللاجئين الأفغان، معربة عن سعادتها بهذه المبادرات التي تأتي بالتزامن مع احتفالات إمارة الشارقة، باليوبيل الذهبي لتولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد الحكم في الإمارة، ومرور 50 عاماً عطاء سموه اللامحدود، وحب ملأ قلوب الجميع.

وأشارت سعادة الجروان، إلى أن المهرجان بفعالياته المختلفة، حقق السعادة وصنع الفرح، لجميع المشاركين والزوار وأهالي منطقة البطائح، ولفتت إلى أن هذه النسخة الاستثنائية، جمعت مختلف أطياف المجتمع ليس من إمارة الشارقة فحسب، بل من جميع إمارات الدولة.
January 28, 2022 / 6:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.