جار التحميل...

°C,
انتخب الأردني سامي خضر والجزائري إبراهيم جلول نائبين له

الاتحاد العربي للشطرنج يجدد الثقة برئيسه سعود عبد العزيز المعلا

February 15, 2022 / 11:22 PM
الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس الاتحاد العربي للشطرنج
انتخب الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيساً للاتحاد العربي للشطرنج لدورة جديدة، وذلك عقب التصويت الذي أجري بمقر الاتحاد بنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بحضور 21 من ممثلي الجمعية العمومية.
الشارقة 24:

أعيد انتخاب الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيساً للاتحاد العربي للشطرنج، لدورة جديدة، بعد فوزه في الانتخابات التي جرت بمقر الاتحاد بنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بحضور قياسي للجمعية العمومية للاتحاد ممثلاً بـ21 دولة أعضاء الاتحاد.

وفاز بمنصبي نائب الرئيس كل من الأردني سامي خضر، الذي احتفظ بمنصبه بعدما حصل على 11 صوتاً، والجزائري إبراهيم جلول الذي حصل على 9 أصوات متساوياً مع العراقي ظافر عبد الأمير، ليتنازل له الأخير ليفوز جلول بالمقعد الثاني للنائب.

وتقدم للعضوية، 11 مرشحاً لاختيار 4 أعضاء فقط، وفاز بالعضوية السوداني عمر عبد الله دياب، وحصل على 13 صوتاً، واليمني صبري عبد المولى وحصل على العدد نفسه من الأصوات، والعراقي ظافر عبد الأمير وحصل على 11 صوتاً، وتساوى على المقعد الرابع والأخير التونسي الشاذلي الرحماني مع السوري علي عباس، وحصل كل منهما على 8 أصوات، وتمت إعادة التصويت بينهما ليفوز علي عباس بالمنصب بفارق صوت واحد.

وحرص سعد السفياني الأمين العام المساعد لاتحاد الاتحادات الرياضية العربية، على حضور اجتماع الجمعية العمومية، عبر تقنية الاتصال المرئي بصفة مراقب، فيما حضر كل من سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة، واللذين ألقيا كلمتين ترحيبيتين بالمشاركين.
February 15, 2022 / 11:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.