جار التحميل...

°C,
يهدف إلى ترسيخ ثقافة الابتكار الحكومي

إمارة الشارقة تطلق فعاليات شهر الإمارات للابتكار غداً

February 13, 2022 / 8:03 PM
تطلق إمارة الشارقة، غداً الاثنين، في مبنى كليات البنين بجامعة الشارقة، فعاليات شهر الإمارات للابتكار، ومن ضمنها المنتدى الافتراضي "الشارقة تبتكر"، الذي يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه مؤسسات وجهات حكومة دولة الإمارات من أفكار وابتكارات.
الشارقة 24:

تنطلق غداً الاثنين، في مبنى كليات البنين بجامعة الشارقة، فعاليات شهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة، ومن ضمنها المنتدى الافتراضي "الشارقة تبتكر"، الذي يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه مؤسسات وجهات حكومة دولة الإمارات من أفكار وابتكارات تسهم في ترسيخ مكانة الدولة كمنصة ترحب بكل المبدعين والمبتكرين في مختلف القطاعات.

ويهدف شهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة، وهو جزء من فعاليات "الإمارات تبتكر 2022"، إلى ترسيخ ثقافة الابتكار الحكومي، وتعزيز المشاركة المجتمعية من خلال الخروج بمبادرات وابتكارات مستقبلية تدعم توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة في الخمسين عاماً المقبلة.

وعملت لجنة الإشراف على شهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة، برئاسة سعادة أحمد السويدي رئيس اللجنة، على تنظيم العديد من الفعاليات وورش العمل حول الابتكار، وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات المشاركة التي تعرض أحدث ابتكاراتها وأفكارها.

منتدى "الشارقة تبتكر" الافتراضي

وينطلق المنتدى الافتراضي "الشارقة تبتكر"، غداً الاثنين، عبر منصة افتراضية على الرابط التالي: https://ec.shj.ae/shj-innovates/ في تمام الساعة 10 صباحاً وحتى 11:30 صباحاً، ويشارك فيه نخبة من الخبراء والمتخصصين الذين سيثرون حوارات المنتدى بتجاربهم وخبراتهم التي اكتسبوها في مجال الابتكار، وسيسلطون الضوء في حديثهم على دور الابتكار في دعم توجهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعد مشاركة إمارة الشارقة في شهر الإمارات للابتكار، جزءاً من جهود الحكومة المستمرة لرعاية ثقافة الابتكار في القطاع الحكومي، من خلال الاحتفاء بالمبتكرين المبدعين وتسليط الضوء على إنجازاتهم، التي أحدثت تغييراً إيجابياً في حياة الأفراد ومستقبلهم.
February 13, 2022 / 8:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.