جار التحميل...

°C,
تهدف إلى ترسيخ ثقافة الابتكار الحكومي

وزارة الاقتصاد تطلق 7 مبادرات رئيسية خلال شهر الإمارات للابتكار

February 06, 2022 / 5:41 PM
تشارك وزارة الاقتصاد في فعاليات شهر الإمارات للابتكار "الإمارات تبتكر 2022" من خلال إطلاق 7 مبادرات رئيسية تهدف إلى ترسيخ ثقافة الابتكار الحكومي.
الشارقة 24 – وام:

عبر إطلاق 7 مبادرات رئيسية، تهدف إلى ترسيخ ثقافة الابتكار الحكومي، تشارك وزارة الاقتصاد في فعاليات شهر الإمارات للابتكار "الإمارات تبتكر 2022"، لتعزيز المشاركة المجتمعية في ابتكار تجارب ومبادرات رائدة يتم توظيفها في خطط الدولة المستقبلية، ويعزز من جهودها الهادفة إلى بناء اقتصاد تنافسي متنوع ومستدام.

وقال معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد: "بفضل رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة، تطورت ثقافة الابتكار في دولة الإمارات خلال العقد الماضي، لتصبح اليوم ممارسات تُطبق عبر حاضنات للابتكار وسياسات داعمة ومؤسسات وبنى تحتية ورقمية رائدة، لقد نجحت دولة الإمارات في تعزيز سمعتها كمختبر لاحتضان التقنيات الناشئة ونماذج الاعمال المبتكرة".

وتابع معاليه: "الجهود الحكومية مستمرة على المدى الطويل بالشراكة مع القطاع الخاص لتعزيز الابتكار في سياساتنا التنموية ومشاريعنا المستقبلية، باعتباره ركيزة أساسية من ركائز مبادئ ومشاريع الخمسين ورؤية دولة الإمارات 2071، لخلق نموذج اقتصادي حيوي أكثر مرونة وتنافسية، وقدرة على استقطاب واستبقاء المواهب وأصحاب العقول المبدعة".
February 06, 2022 / 5:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.