جار التحميل...

°C,
بالفوز على بالميراس 2 - 1

تشيلسي يتوّج بطلاً لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه

February 13, 2022 / 1:15 AM
جانب من تتويج تشيلسي باللقب
أحرز فريق تشيلسي الإنجليزي، لقب كأس العالم للأندية لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على بالميراس البرازيلي، 2 – 1، خلال اللقاء الذي أقيم على إستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.
الشارقة 24:

توّج فريق تشيلسي الإنجليزي، بطلاً لكأس العالم للأندية لكرة القدم في النسخة رقم 18، للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه على فريق بالميراس البرازيلي، 2 – 1، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، مساء السبت، على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، بعد مباراة ماراثونية استمرت 120 دقيقة، بعد انتهاء زمن المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي، 1-1.

تقدم البلجيكي روميلو لوكاكو لتشيلسي في الدقيقة 55، برأسية صاروخية على يمين حارس بالميراس ويفرتون، وعدل رافاييل فيجا النتيجة لمصلحة بالميراس بإحرازه هدف التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم الأسترالي كريس بيث، بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو "الفار"، لوجود لمسة يد على مدافع تشيلسي.

وفي الوقت الإضافي الثاني، نجح الألماني هافيرتز في إحراز الهدف الثاني لتشيلسي من ركلة جزاء أيضاً، للمس الكرة يد لوان مدافع بالميراس، قبل أن يحصل نفس المدافع على بطاقة حمراء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي.
February 13, 2022 / 1:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.