جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مبيعات الأسماك بلغت 4394 طناً

3 ملايين و700 ألف متسوق يزورون سوق الجبيل خلال 2021

10 فبراير 2022 / 1:18 PM
صورة بعنوان: 3 ملايين و700 ألف متسوق يزورون سوق الجبيل خلال 2021
download-img
زار سوق الجبيل بالشارقة 3 ملايين و777218 شخصاً خلال 2021، وبلغ حجم مبيعات الأسماك نحو 4394 طناً، بزيادة كبيرة عن العام الذي سبقه، في ظل وفرة كبيرة من المواد بجودة عالية وأسعار مناسبة، على قاعدة الثقة التامة بالأمن الغذائي.
الشارقة 24:

كشفت إدارة سوق الجبيل، التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن إقبال كبير للزوار والمتسوقين الذين توافدوا العام الماضي 2021 إلى سوق الجبيل في منطقة الجبيل بمدينة الشارقة، إذ بلغ عددهم 3 ملايين و777218.

وبلغ حجم مبيعات الأسماك نحو 4394 طناً، بزيادة كبيرة عن العام الذي سبقه، في ظل وفرة كبيرة من المواد بجودة عالية وأسعار مناسبة، على قاعدة الثقة التامة بالأمن الغذائي.

وقال طلال محمد، مدير سوق الجبيل بمدينة الشارقة: "الإقبال على سوق الجبيل في حالة تزايد مستمر، ما يؤشر على مدى ثقة العملاء والزبائن بالسوق وما يتوافر فيه من منتجات وخدمات وتسهيلات عديدة، حيث تعمل الشارقة لإدارة الأصول على متابعة مختلف التفاصيل التي تجعل من السوق وجهة تسوق وترفيهية حيوية وجاذبية، ونحن سعداء بهذا الحجم من الإقبال والمبيعات".

ولفت إلى أن إدارة السوق تعمل باستمرار على تطوير العمل والأداء والخدمات لما فيه مصلحة الزبون، كما تستمع الإدارة إلى ملاحظات ومقترحات المتسوقين وتعمل على الأخذ بها، ودوماً ما تضيف خدمات جديدة، عملية ونوعية. 

فعلى سبيل المثال عملت الإدارة خلال العام الماضي على تعديل المواقف الخارجية إلى الشكل المنحني بنظام 60 درجة، لتسهيل الدخول إليها، كما قامت بزيادة أجهزة التعقيم اليدوي في جميع مرافق السوق، لحماية المتسوقين من آثار وتداعيات كورونا، والتأكيد على استمرارية الالتزام بالبروتوكول الصحي والإجرءات والتعليمات التي تحمي المستهلك وتوفر له أقصى درجات السلامة.

وأضاف: "عملنا على تشغيل خدمة توصيل الطلبات، التي تتولي تجهيز وتوصيل المواد الغذائية إلى الزبائن، من خلال استلام الطلبات عبر تطبيق واتس آب، وغيرها من الخدمات لمصلحة الزبائن".

ويتوفر في سوق الجبيل أكثر من 250 منتجاً موزعاً على 3 أقسام تحوي جميعها 260 محلاً، هي قسم الخضروات والفواكه 160 محلاً، منها 40 محلاً للتمور، وقسم اللحوم ويضم 60 محلاً، وقسم الأسماك الطازجة ويضم 40 محلاً، بالإضافة إلى قسم الشواء، وقسمي تنظيف وتقطيع الأسماك والمنتجات البحرية، حيث يعمل أكثر من 70 قطّاع أسماك في اليوم على تلبية طلبات عملاء السوق لهذه الخدمة وبأسعار رمزية. 

والأسماك التي تباع في السوق محلية ومستوردة، مع الأخذ بعين الاعتبار الالتزام بتوجيهات حكومة الشارقة لدعم مهنة صيادي الأسماك، إذ تركز شركة الشارقة لإدارة الأصول على دعم صيادي الشارقة، وذلك بمنحهم الأولوية في شراء أسماكهم المحلية.
 
February 10, 2022 / 1:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.