جار التحميل...

°C,
مع مناقشة وضع خطة استراتيجية

مع ختام عام منصرم...مجلس ضاحية الخالدية يستعرض خططه لعام 2022

January 04, 2022 / 1:23 PM
مع ختام عام منصرم، عقد مجلس ضاحية الخالدية اجتماعه الدوري الأخير لعام 2021 بالنظام الإلكتروني برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس باحثاً مختلف ما قدمه من أعمال طوال عام مضى، واستعرض أعماله وخططه خلال عام 2022م
الشارقة 24:

اختتم مجلس ضاحية الخالدية اجتماعه الدوري لعام 2021  على النظام الإلكتروني برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس باحثاً مختلف ما قدمه من أعمال طوال عام مضى، والتحضير لأعماله وخططه خلال عام 2022م 

ويعد هذا الاجتماع هو الاجتماع الأربعين ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية للمجلس  ويعد هذا العدد من الاجتماعات الأعلى على مستوى  مجالس الضواحي.
 
وتم مناقشة سير العمل مع اللجنة النسائية وتوجيهات رئيس المجلس السابقة بشأن متابعة حالات في الضاحية وتم النظر بما توصلت له اللجنة النسائية مع هذه الحالات.     
   
كما تم مناقشة وضع خطة استراتيجية بقيادة رئيس المجلس للعام الجديد 2022 م ضمن رؤية وصلاحيات المجلس المنصوص بها في اللائحة التنفيذية.
 
وفي الختام تقدم رئيس المجلس بالشكر والتقدير قائلا: وكلمة شكراً لاتوفيكم حقكم ولو سطرت بماء الذهب لكافة الأعضاء والموظفين واللجنة النسائية والشكر موصول لكل من تعاون مع مجلس ضاحية الخالدية من دوائر حكومية او مؤسسات وجهات أو أفراد  سواء من دعم مادي أو معنوي   بجميع ما قاموا به من أعمال ومبادرات وجهد خلال عام 2021 م .

وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس بمدينة الشارقة كل من نائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش والعضو سيف المطوع وموظفي المجلس عبدالعزيز العبدولي  وحامد الحمادي ومن قسم فعاليات المجالس حمدان المري , ومن اللجنة النسائية آمنة الملا.
 
January 04, 2022 / 1:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.