جار التحميل...

°C,
في نسخته السابعة

النقبي: "طواف الشارقة" ركيزة للترويج لمقومات الإمارة السياحية

01 فبراير 2022 / 4:01 PM
أكد محمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص أن طواف الشارقة الدولي للدراجات من أهم الفعاليات التي تبرز المقومات السياحية للشارقة لها بجولاته التي طالت أنحاء الإمارة.
الشارقة 24_وليد الشيخ:

انطلقت من منطقة شيص التابعة لمدينة خورفكان، الثلاثاء، المرحلة الختامية لطواف الشارقة المحلي للشباب تزامناً مع منافسات الطواف الدولي السابع للدراجات بحضور عبد سعادة الملك جاني رئيس اللجنة المنظمة للطواف، ومحمد خميس النقبي نائب والي شيص، وحشد من القيادات الرياضية.

وقال النقبي في تصريحات للشارقة 24:" سعداء بانطلاق المرحلة الأخيرة لطواف الشباب من منطقة شيص ومن ثم استراحة سد الرفيصة، وصولاً للمنتزه الوطني بالشارقة.

وأضاف أن الطواف الدولي بسمعته العالمية وعراقته منذ سنوات يعد من الفعاليات الهامة التي تسلط الضوء على المقومات السياحية لإمارة الشارقة بجولاته ومساراته التي تتقاطع مع أبرز المرافق السياحية في الإمارة، وتبرز منجزاتها الحضارية وتنوع طبيعتها الخلابة.

وأوضح نائب والي شيص أن الشارقة بمختلف مدنها ومناطقها باتت حاضنة للفعاليات الرياضية الكبرى، مشيداً بجهود اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي والذي يحتفي في نسخته السابعة بمرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في الإمارة.






February 01, 2022 / 4:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.