جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من كلباء إلى خورفكان

سعيد بن صقر يشهد منافسات المرحلة الثالثة من طواف الشارقة الدولي

30 يناير 2022 / 6:57 PM
شهد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، اليوم الأحد، منافسات المرحلة الثالثة لطواف الشارقة الدولي السابع للدراجات، والتي انطلقت من مدينة كلباء وصولاً لاستراحة السحب في خورفكان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، انطلقت اليوم الأحد، منافسات المرحلة الثالثة لطواف الشارقة الدولي للدراجات، بحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في خورفكان، وعدد من القيادات الرياضية.

وأوضح عبد اللطيف ناصر الفردان عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي، أن المرحلة الثالثة للسباق انطلقت من وادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي، وصولاً لاستراحة السحب في خورفكان.

وأضاف الفردان، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الطواف الذي يتخذ شعار "50 عاماً في حب سلطان"، في نسخته السابعة، يعزز ثقافة ممارسة الرياضة بوصفها أسلوب حياة، فضلاً عن دوره في الترويج للمعالم السياحية في مساراته التي تعمّ أرجاء الشارقة.

وامتدت المرحلة الثالثة للطواف، الذي يحتفي هذا العام بالذكرى الخمسين لتولي صاحب السمو حاكم الشارقة مقاليد الحكم في الإمارة، إلى نحو 108 كيلو مترات انطلاقاً من نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي، مروراً بأشهر المعالم السياحية في كلباء، إلى مدخل خورفكان ومن ثم كورنيش خورفكان والمدرج حتى الوصول لاستراحة السحب.

وتوّج الشيخ سعيد بن صقر، الدراج بوليه جريجا من نادي شباب الأهلي بطلاً للمرحلة الثالثة، كما توّج الدراج أحمد علي من نادي أبوظبي بطلاً لطواف الشباب.

وبموجب نتيجة المرحلة تصدر بوليه جريجا "شباب الأهلي"، الترتيب العام للطواف، وتلاه باسكال بونهوم "أكاديمية البحرين" في المركز الثاني، والثالث مونيك سيروس من فريق مايو تايوان.

وبالنسبة إلى قمصان التميز، حصل الدراج بوليه جريجا "شباب الأهلي" على القميص الأصفر برعاية هيئة الإنماء التجاري والسياحي، وأيضاً القميص الأخضر برعاية مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وحصل  أنس آيت العبدية "الشعفار جميرا" على القميص الأحمر برعاية غرفة تجارة وصناعة الشارقة، فيما نال الدراج فوموفسكي "طشقند أوزبكستان" على القميص الأبيض لأفضل زمن تحت 23 سنة  برعاية المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحصل أحمد المنصوري "منتخب الإمارات" على قميص علم الإمارات المخصص لصاحب أفضل زمن للمواطنين برعاية مجلس الشارقة الرياضي.

أما بالنسبة لطواف الشباب، فيتصدر الترتيب العام أحمد علي من نادي أبوظبي، ويليه في المركز الثاني عبيد الشامسي من نادي الحمرية، والثالث سعود المرزوقي من نادي الشارقة.

وبالنسبة لقمصان التميز لطواف الشباب، حصل أحمد علي "أبو ظبي"  على القميص الأصفر برعاية هيئة الإنماء التجاري والسياحي، وحصل أيضاً على القميص الأخضر برعاية مدينة الشارقة للإعلام "شمس"،  فيما نال سعود المرزوقي "الشارقة" على القميص الأحمر برعاية غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وحصل إبراهيم يوسف الرفاعي "خورفكان"  على القميص الأبيض الذي يرعاه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وفاز عبيد الشامسي "الحمرية" على قميص  علم الإمارات المخصص لصاحب أفضل زمن للمواطنين برعاية  مجلس الشارقة الرياضي.

ويقام غداً الاثنين، سباق المرحلة الرابعة "واحة البداير" لطواف الشارقة الدولي لمسافة 123 كيلومتراً، وتنطلق في العاشرة والنصف صباحاً من أمام منتجع واحة البداير وصولاً إلى نقطة النهاية بنادي سيدات وادي الحلو، أما بالنسبة لطواف الشباب فيحصل المشاركون على استراحة.
January 30, 2022 / 6:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.