جار التحميل...

°C,
تقام في الأول من فبراير المقبل

صافرة إماراتية لإدارة مباراة عُمان وأستراليا في تصفيات كأس العالم

January 29, 2022 / 10:14 PM
الحكم الإماراتي الدولي محمد عبد الله حسن
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تكليف طاقم إماراتي لإدارة مباراة عمان وأستراليا في تصفيات كأس العالم، حيث تقام المباراة في العاصمة مسقط.
الشارقة 24 - محمود علي:

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقماً إماراتياً دولياً، لإدارة مباراة منتخبي عُمان وأستراليا، التي تقام في الأول من فبراير المقبل، على إستاد السلطان قابوس بالعاصمة مسقط، ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، لحساب المجموعة الثانية.

ويضم طاقم التحكيم محمد عبد الله حسن للساحة، ومحمد أحمد يوسف كمساعد أول، وحسن المهري كمساعد ثان، وعادل النقبي كحكم رابع، والقطري خميس المري على تقنية الفار، والأوزبكي إيلجير تانتاشي على تقنية الفار كحكم مساعد.

وكان المونديالي محمد عبد الله حسن، قد شارك مؤخراً "حكم فيديو"، رفقة الحكمين الدوليين عمار الجنيبي "حكم فيديو مساعد"، ويحيى الملا "حكم رابع"، ضمن طاقم التحكيم الذي أدار مباراة منتخبي السعودية وعُمان، يوم الخميس الماضي، على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة لحساب المجموعة ذاتها.

من جهة أخرى، عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الإماراتي الدولي يحيى الملا حكماً رابعاً، ضمن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة منتخبي فيتنام والصين المقرر إقامتها في الأول من فبراير المقبل على إستاد ماي دن بالعاصمة الفيتنامية هانوي، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2022، وذلك لحساب المجموعة نفسها.
January 29, 2022 / 10:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.