جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استجابة لدعوة "القلب الكبير"

بلدي وبلدية البطائح يتبرعان بـ 20 ألف درهم لحملة "دفء شتائهم"

20 يناير 2022 / 10:58 PM
بادر المجلس البلدي لمنطقة البطائح، بالتبرع بـ 10 آلاف درهم، للحملة الإنسانية التي أطلقتها مؤسسة القلب الكبير، "دفء شتائهم"، فيما قدمت بلدية البطائح بدورها 10 آلاف درهم.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

استجابة لدعوة مؤسسة القلب الكبير، بادر المجلس البلدي لمنطقة البطائح بالتبرع بـ 10 آلاف درهم، للحملة الإنسانية "دفء شتائهم" التي أطلقتها المؤسسة، بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، لمساعدة العائلات النازحة في أفغانستان، على مواجهة البرد القارس.

وأكد عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي، مدير بلدية البطائح، عن حرص بلدية منطقة البطائح على دعم الحملات الإنسانية لخدمة اللاجئين، ومنها حملة "دفء شتائهم"، التي تأتي ضمن مبادرات دعم اللاجئين، التي انطلقت بتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة "مؤسسة القلب الكبير"، المناصرة البارزة للأطفال اللاجئين لدى "المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين".

وثمن الكتبي مبادرة المجلس البلدي بالتبرع بـ 10 آلاف درهم، ودعوة المؤسسات والهيئات والدوائر في منطقة البطائح بالتبرع للحملة.

وأعلن مدير بلدية في البطائح في تصريحات لـ "الشارقة 24" عن تبرع بلدية البطائح بـ 10 آلاف درهم إضافية، لدعم حملة "دفء شتائهم".
January 20, 2022 / 10:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.