جار التحميل...

°C,
خلال عاصفة ثلجية

الجيش الأردني يقتل 27 من مهربي المخدرات على الحدود مع سوريا

January 27, 2022 / 2:19 PM
صورة أرشيفية
أكد متحدث عسكري يوم الخميس أن الجيش الأردني قتل 27 من مهربي المخدرات، حاولوا التسلل عبر الحدود مع سوريا لتهريب كميات كبيرة من مادة الأمفيتامين المخدرة خلال عاصفة ثلجية.
الشارقة 24 - رويترز:

أفاد متحدث عسكري يوم الخميس أن الجيش الأردني قتل 27 من مهربي المخدرات، حاولوا التسلل عبر الحدود مع سوريا لتهريب كميات كبيرة من مادة الأمفيتامين المخدرة خلال عاصفة ثلجية.

وفر مهربون آخرون عائدين إلى سوريا خلال العملية، وهي واحدة من عدد متزايد من محاولات التهريب التي تمت على مدى العام الماضي، ودفعت الجيش إلى تشديد قواعد الاشتباك مع المهربين.

وأوضح المتحدث أنه تم تطبيق قواعد الاشتباك المعمول بها حديثاً مع المهربين، مما أدى إلى مقتل 27 شخصاً وإصابة عدد من المهربين وفرارهم الى العمق السوري، وبسبب صعوبة الظروف الجوية وتراكم الثلوج، تم إجراء تفتيش أولي للمنطقة، وعثر على كميات كبيرة من المواد المخدرة.

كما عثر الجيش على كميات كبيرة من المادة المخدرة المعروفة باسم كبتاجون مخبأة في شاحنات سورية، تمر عبر المعبر الحدودي الرئيسي بين الأردن ومنطقة الخليج.

وتزدهر تجارة مادة الكبتاجون في الخليج، ويذكر خبراء مخدرات بالأمم المتحدة أن سوريا أصبحت موقع الإنتاج الرئيسي في المنطقة للمخدرات التي توزع في الأردن والعراق وأوروبا.
 
January 27, 2022 / 2:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.